لايزال نظام الحمدين في قطر يمارس طمس الهوية الإسلامية في شرق جزيرة سلوى بحفلات راقصة ماجنة لاتخلو من السُكر والدعارة ،وتقام في أضخم مول تجاري في الدوحة وسط تجاهل تام من خلايا الإخوان وإنكارهم للمنكر ،لاسيما وأن تواجدت سيدات بملابس مثيرة أثناء تناولهم المسكر.

” الفيديو ” المسرب من داخل قطر يثير الاستغراب حول غض الطرف من ” دعاة الفتنة ” بتنظيم الإخوان الإرهابي بقيادة كبيرهم الإرهابي ” يوسف القرضاوي ” .

ففي الوقت الذي نادى فيه ” القرضاوي ” الشعوب العربية بالخروج على حكامها وأصدر فتاوى شهيرة بحمل السلاح وقتال الحكام العرب بتهمة الفساد، يأمر اتباعة بغض الطرف عن الفساد داخل دويلة قطر برعاية من ” تنظيم الحمدين ” الذي عاث في قطر فساداً وأوصلها إلى المجون.

وما يتم داخل قطر من حفلات مختلطة وسكر ودعارة يكشف أن التنظيم القطري الفاسد كان يدعم الارهاب في الدول العربية لصرف الأنظار عنه حتى يستطيع أن يغير التركيبة السكانية داخلها.

وذلك حتى يحين وقت استضافة مونديال 2022 يجد العالم بلد كان يُعرف بأنه إسلامي عربي ، ولكنه استطاع تغييب هويته بفضل الرخص التي يمنحها اياها مفتي الدم ” الارهابي يوسف القرضاوي ” ويغض الطرف عنها اتباعه في مختلف دول العالم ، مؤكدين بان عقيدتهم الفاسدة لاتحمي الدم ولا العرض ولكن تبحث عن المال ولاغيره فقط .

إقرأ أيضًا:

بالفيديو. . ليالي العيد في قطر تتحول إلى حفلات سكر وفجور

خمور ورقص وقلة حياء في احتفالات قطر بعيد الفطر المبارك

بالفيديو.. حفلة ماجنة في الدوحة بتصريح من الارهابي يوسف القرضاوي