• الأربعاء 17

    يوليو

بالصورة..مُعدة تقرير خاشقجي من مؤيدي ” نمر النمر “

بالصورة..مُعدة تقرير خاشقجي من مؤيدي ” نمر النمر “
ماجد القزيز(صدى):

علق المعارض السابق كساب العتيبي، على التقرير المزعوم أنه من الأمم المتحدة بشأن قضية الصحفي الراحل جمال خاشقجي.

ونشر العتيبي تغريدة سابقة لـ ” أجنيس كالامارد ” معدة التقرير والتي تظهر تأييدها للإرهابي نمر النمر.

وقال العتيبي: ” مُعدة تقرير حادثة خاشقجي المأجورة طلعت من مؤيّدي الإرهابي نمر النمر الذي أعدمته السعودية بسبب إجرامه وإرهابه، لا، وتسميه الشيخ نمر بعد ” .

وكان وزير الدولة للشؤون الخارجية، عادل الجبير، تحدث عن التقرير قائلا: ” لقد حفل تقرير السيدة كالامارد – بكل أسف – بالعديد من الاتهامات التي لا أساس لها من الصحة، بما في ذلك مخالفة عدد من الاتفاقيات الدولية، وتعرض مرفوض تماماً لقيادة المملكة ” .

وأكد الجبير على عدم حيادية وموضوعية التقرير، موضحًا أنه تم الاعتماد على تقارير صحافية وإعلامية، إضافة إلى استنادها على تحليلات واستنتاجات خبراء لم تسمهم في الوصول إلى عدد من الاستنتاجات الأساسية في تقريرها.

اقرأ أيضًا:

عبد الرحمن بن مساعد عن تقرير ” خاشقجي ” : الجزيرة تتشبث بقشة واهية


14 تعليق

[ عدد التعليقات: 77753 ] نشر منذ 4 أسابيع

اذا نبح كلب تجاوبت معه بقية الشلة الكلبيه بالنباح ,,

,, الكلاب تنبح والقافله تسير في امان الله وحفظه ..

[ عدد التعليقات: 3046 ] نشر منذ 4 أسابيع

زعلانين عليه وكسر خاطركم هذا يؤكد انه كان عضوا فاعلا في منظومتكم التأمرية على المملكة ولم يكن مبرئا من العمالة لكم .ولا تحدثونا عن حقوق الانسان فلستم اهل لذلك واذا كانت هناك مصائب حلت بدول في هذا العالم فانتم الغربيين سببها المباشر ولم تحصل صدفة وحقوق الانسان بريئة منكم ومن مغثتكم التي لا تنتهي

[ عدد التعليقات: 8940 ] نشر منذ 4 أسابيع

هب ياذا الوجه

[ عدد التعليقات: 2526 ] نشر منذ 4 أسابيع

اهب ياوجهها خبت وخاب تقريرك المثل يقول اهل الميت صبروا والمعزين كفروا هم اولاده قالوا احنا راضين بما قالته النيابه واجرتها ولاتسيس للقضيه ذولا مسوين فلم

[ عدد التعليقات: 1155 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذي حتى ما اعتمد عليها في تربية دجاجه وحده كيف تكتب تقرير بهذي الحساسية

[ عدد التعليقات: 184 ] نشر منذ 4 أسابيع

مين اللي اعطاها صلاحية للمشاركة في التحقيق؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والاطلاع على الملف ؟؟!!!!

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 4 أسابيع

لا يضر السحاب نبح الكلاب
والقافلة تسير والكلاب تنبح
والنصر على الأعداء قادم لا محالة بإذن المولى عز وجل بقيادة سلمان الحزم والعزم وولي عهده الأمين ونحن شعب المملكة العربية السعودية كلنا جنود تحت قيادة سلمان الحزم والعزم حفظه الله ورعاه

[ عدد التعليقات: 7046 ] نشر منذ 4 أسابيع

كلهم مرتزقة يحاولون النيل من المملكة من هذه القضية بأي طريقة ** خلفها (قطر – تركيا – إيران ) ** وعلى حسب ماقرأت ياحاولون أصدار قرار من الأمم المتحدة ***
*
وقالت الأمم المتحدة: إن أمينها، أنطونيو غوتيريش، لا يمكن أن يوجه ببدء تحقيق في مقتل الصحفي السعودي، جمال خاشقجي، قبل إصدار مجلس الأمن الدولي قرارا بهذا الشأن. ****
*
المتحدث باسم غوتيريش: “كما قلنا سابقا، لا يملك الأمين العام سلطة أو صلاحيات لبدء تحقيقات ((جنائية))*!! دون تصريح من جهة معنية”، موضحا أن الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي هي التي تتمتع بهذه الصلاحيات.*

[ عدد التعليقات: 26675 ] نشر منذ 4 أسابيع

بما ان لها علاقات متعدده بايران المجوسيه فطبيعي تنبح كالكلاب على امثالها

[ عدد التعليقات: 5426 ] نشر منذ 4 أسابيع

من وين طلعت المنفوشة ذي

الرشاوي شغالة

سياسة وصحافة ورياضة

[ عدد التعليقات: 1 ] نشر منذ 4 أسابيع

انا اتسائل هل تكلمت هذي الكلبه الماجوره بالمال القطري الهمجيه (كالامارد) هل تكلمت عن سجون الرئس التركي اردوغان الذي يزج بالاف الاعلاميين والسياسيين وكل من يعارضه وهل تكلمت بالمجازر التي تركب في ايران الاعدامات بالالف والمشانق شغاله ليل نهار في مجلس حقوق الانسان وهل تكلمت عن نظام الحمدين الارهابي المتأمر الجبان على جيرانه واشقاءه ويدعم القتل والتفجير في البحرين والقطيف والامارات والعالم يقر ويعرف هذا الشى ولايخفى على عاقل
هذا حقدهم الدفين تجاه المملكه الحبيبه تأكدو انكم لن تنالو ولن تحققو شئ من اهدافكم المشبوهه المفضوحه تجاه قبله المسلمين ومجد العرب وفخرهم الممكله وشعبها وقادتها الابطال تسخسؤن وساتنهزمون باذن الله تعالى

[ عدد التعليقات: 6388 ] نشر منذ 4 أسابيع

يقول المثل ((طالع وجه العنز وأحلب لبن،،

والمعنى :-أن الوجه هو عنوان الشخص ،فإن كان سمحا طيبا قادك إلى الخير وإلا فلا خير يرتجى منه ولا فائدة تماما حينما ترى وجه الماعز فإن ارتحت له توقعت منها أن تعطيك لبنا .
يضرب المثل في الوجه السمح الخير الذي يجلب سعة الرزق والعكس صحيح. .

[ عدد التعليقات: 6388 ] نشر منذ 4 أسابيع

يقول المثل ((طالع وجه العنز وأحلب لبن،،

والمعنى :-أن الوجه هو عنوان الشخص ،فإن كان سمحا طيبا قادك إلى الخير وإلا فلا خير يرتجى منه ولا فائدة تماما حينما ترى وجه الماعز فإن ارتحت له توقعت منها أن تعطيك لبنا .
يضرب المثل في الوجه السمح الخير الذي يجلب سعة الرزق والعكس صحيح. .

[ عدد التعليقات: 12952 ] نشر منذ 4 أسابيع

🤔آهاااااا.. إذا عُرف السبب بطل العجب.
أجعل النمر يخربش وجهها ثم يفترسها هي ومن ع شاكلتها شينة الحلايا عجوز قريح.
تسميه الشيخ نمر وهي ماتدري الخبلة إنه نمرمن ورق😂
مدري كم أستلمتي ع هالفقشات لأبوك لأبو من يمولك يالسلقة🐕