• الثلاثاء 18

    ديسمبر

خادم الحرمين الشريفين يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي

خادم الحرمين الشريفين يعزي أسرة الفقيد جمال خاشقجي
الرياض(صدى):

أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – عن بالغ تعازيه ومواساته لأسرة وذوي الفقيد جمال خاشقجي رحمه الله.

جاء ذلك في اتصال هاتفي أجراه خادم الحرمين الشريفين بابن الفقيد صلاح جمال خاشقجي.

وقد عبر صلاح خاشقجي عن عظيم شكره لخادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على مواساته لهم في الفقيد.


53 تعليق

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

جزاك الله خير الجزاء
و يحفظكم مولاي

[ عدد التعليقات: 17 ] نشر منذ شهرين

حرر الرد

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

للأسف الشديد
انا تابعت منذ البداية كلام الأخ فهد
ومداخلات الورع القرني
وجدت ان الأخ فهد كلامه مرتب ومحترم ولايفهمه الا كل لبيب
ولم يغلط او يتجنى على وطنه او ولاة امرة او شعبة بل حلل واستدل بشواهد هي موقف المملكة ولا ضير عليه في ذلك
الا ان الورع القرني يذكرنا
بسالفة الاهبل راعي دق على عمتك
عندما أراد بمخة الجزمة يبتز رجل الامن الذكي العاقل
في الختام شكرا جزيلا لك اخي مورد
لقد اصبت كبد الحقيقة
حفظ الله وطنا وولاة امرنا من حاقد وناعق ومزاود

[ عدد التعليقات: 929 ] نشر منذ شهرين

جزاك الله خير واحسن الله عزاء عائله الاشقجي ونتمنى من عائلتة بتصرح عدم جعل قصة والدهم ذريعه اعلامية ضد بلادنا .

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

اميين
احسنت اخي الكريم

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

ياعصي الدمع جعلك العصاه الي تدخل ومعد تطلع
في عينك
أرجع لأخبار أمس
الي تتكلم عن خاشقجي بس
وشف فهودك هذه وش كاتب
وشف أنت قاعد تعزز لمين
يبغل😐

[ عدد التعليقات: 3081 ] نشر منذ شهرين

ولاة امرنا حفظهم الله …
محبين للمواطن ونبادلهم
نفس الشعور .💚💚💚
فل يمت بغيظة كل حاقد
وحاسد وعدوا .

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

وأنت يامورد
دعسوك الرجاجييل أمس في خبر أنباء جديدة عن وفاة خاشقجي
خلوك من مورد الى مورم😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

الله لا يبلانا والله…………….
يا………………
وانت والله سطر ينهيك
بس احترام للذائقة وللاخوة والاخوات القراء …………..
………….
وهذا آخر كلام معاك …………..
……………….
شوف كم ردودك حرقوق الرجال …….
………………
هههههههههه

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

…………………………..

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

من اسلوبك هذا وجهي اذا تعديت عسفان
ياحقنه
ههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 487 ] نشر منذ شهرين

يا جماعة الخير.
هذا القرني مرفوع عنه القلم، ومشهود عنه اسلوبه القذر في التعليقات وفي الرد الدني على المعلقين.
وهذا يثت انه اما مريض نفسيا او انه اصلن من طبيعته قلة الادب وعدم احترام الاخرين.
ومسمي نفسه ( قاهرهم) وهذا دليل على وجود خلل او عله نفسيه فيه.
لكن للاسف الشرهه مو عليه الشرهه على اللي ينشر تعليق واحد مثل ابو قروون.
ولكم كل الاحترام والتقدير يا اخوي (فهد) وخوي(عصي المع)
يقول المثل ( الكلاب تنبح والقافله تسير)
وهذا هو ابو قرووون.

[ عدد التعليقات: 487 ] نشر منذ شهرين

للاسف يا قرني.
تعليقاتك تدل على سوء تربيتك.

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

لا وانت الصادق
درباوي فصلت أمة اللجة!
منت شايف كيف ينطنط
ويحشر نفسة في كل شىء
ما يقدر لاذع
ههههههههه

[ عدد التعليقات: 384 ] نشر منذ شهرين

عصي الدمع هو نفسه فهد😦

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

هزيم لمى الحربي
أمثالكم هو سر بقاء المحترمين
ردودكم كانت اضاءة
ان الدنيا بخير
شكرا لكم جزيلا ورحم الله من اهتم بتربيتكم
شكرا لانكم عنوان جميل لتلك التربية الأصيلة
وهذا ليس بغريب على أولاد وبنات الحمولة
ولا عزاء ل ……….
اكرر شكري لكم ولك محترم هنا وهم كثر
بل جميعهم مثلكم
دون استثناء عدا ……….

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

………….
هههههه
………………..
وش رايك في زواج المثليين؟
ههههههههههه

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

………..
هههههههه
اذا ما اكتم انفاسك هنا!

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

كلامك رااااح تنقيط ياناصح😉😂😂😂😂
وأنتي يا لمى
لاتتكلمين عن التربية وأنتي ماتعرفينها
أدخلي الرابط واذا تبين في روابط أخرى
أنزلها معندك مشكلة😂😂😂😂

[ عدد التعليقات: 489 ] نشر منذ شهرين

هههههه
ودي أشارك بس الضرب في الميت حرام
تستاهل ……………..ما يجيك
بغيت ……. بس الشباب ما قصروا فيك

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

من جد هو …… مين؟؟؟
انا اول مره اعرف ان في بلدنا
…… بالطريقة ذي؟
مع احترامي للكل
…….
لا أحد يرد علية
…….. قال
هههههه

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

كفو يا ولد الديرة
انتهى موضوعه ولايهمك
ترفع يا اخي عن ……. ايا كانت
لان من اسلوبك انت محترم
فلا ……. بمثل هذة الاشكال

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

لو أنتقدوني عمالقة صدى الي عليهم الكلام
أكيد بتأثر
لكن ينتقدني …………………….. …..
والرابط موجود
شكلي بنزله بعد
أو ………………….
فلاأعتقد أني سأهتم لأمرهم
ويكفيني فخر
أن معلقين صدى الي عليهم الكلام
مطنشينكم ومحتقرينكم😉👍

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

شفتوا رده؟؟
ههههههه
هذا والله مصحة ماتقبلة
الله ……….
مين الي معجب في ……..!
قول لي واحد؟؟؟؟

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

ههههههه
شوفوا رد …….!
مين المعجب ……. وثقافتك …….
…….
……..
………

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

المملكة العربية السعودية
تتعرض لأكبر مؤامرة سياسية لأغتيالها
وأنتوا مغير تضحكون وطايربن مع……….
………..واحد ورى الثاني
أرسلت الروابط وباالدليل
لكنك صادق ياعبدالله
أنا أشهد أنك صادق😐

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

……………….
المملكة شامخة بدينها وولاة أمرها وشعبها الراقي
انت…….
شوف المداخلات عليك
لو ما الرجال ينفذونك
………………….
وليس عيبا المعرفات تحمل أكثر من اسم
طالما الشخص في حدود الأدب ……
يا سيدي الي قاعد اسويه فيك والله حرام
انت …….. من ا مس
اللهم لا تحاسبنا بمثل ما فعل السفهاء منا

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

الي يدقق في طريقة كتابتك ويلاحظ زين
بيدري
وش القرني يتكلم عنه
هذي روابطك أعلاه مع الدليل
لكن فعلآ صادق عبدالله
وأشكره على دقة ملاحظتة
الي يعززون لك ترى مالهم كلمة في الصحيفة
وأنت تعرف الشي هذا😂😂😂

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

للأسف
بلدنا بلد الحرمين الشريفين
مهبط الوحي ومنبع الرسالات
يتعرض لأكبر مؤامرة وعملية أغتيال سياسي وضغوط دولية
وأبناء المتعه الروافض وخلايا عزمي شغاله ماتنام لاليل ولانهار
وتعرفونهم
مايحتاج أوضح أكثر
الحقيقة واضحة أمامكم لاتعززون لهم وأدعسوا خشومهم
لابارك الله في كل خائن لوطنه ودينه وعروبته
أعمى عن بصيرتة

[ عدد التعليقات: 350 ] نشر منذ شهرين

صدى نزلت الامر مخبر
هو حديث الساعة
ولم تنزلة عشان ردك يا …….
الخبر للقراء الواعين …….

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

ربعنا الي يعرفون نفوسهم أنهم سعوديين
هذا بلدنا ومالنا وطن غيره
لاتجعلون الحقد الي بقلوبكم على
القرني… … … .قاآآآآهرهم👍
سبب لتدمير بلدكم والتعزيز للمحرضين والمرجفين في البلد
أنا أثبت لكم وباالدليل وأرجعوا للروابط
حتى الأخت الي تدعي الأخلاق والتربية
عطيتكم حقيقتها وباالدليل
فلا تسمحون لأحد يضحك عليكم ويتلاعب بعقولكم هذي بلدكم ياالسعوديين
الكل حاقد عليك بس لأنك سعودي
تسكن في أطهر أرض ومحلك مهبط للرسالات السماوية
والي يقرأ تعليقي من بعدي وللأجيال القادمة
بيعرف وش أنا أتكلم عنه
راجعوا نفوسكم لاتصيرون معاول هدم لبلدكم
وتخلون المندسين يتفاخرون أمام أسيادهم بتعزيزكم لهم
وفهمكم كفاية

[ عدد التعليقات: 384 ] نشر منذ شهرين

يا حبيبي يالقرني ما قلت لك ركز.😊لمى الحربي هي نفسها هزيم

[ عدد التعليقات: 268 ] نشر منذ شهرين

اخس يالرخمه ياهزيم اثرك انت لمى وتتسمى باسم بنت علشان تسلك لنفسك و تسيء لقبيلتها
اخس وتف عليك ياقذر

[ عدد التعليقات: 268 ] نشر منذ شهرين

ابك شوفم عدد تعليقات هزيم هي نفسها تعلقيات لمى

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

ماخاب ظني في بنات الحمايل
بنات حرب
والنعم فيهن
وفي حرب كلهم
كنت ساكت ومتجنب الدخول في مهاترة معها
لأن حرب خوالي
بس اليوم زاد كل شي عن حده
ونزلت باالبرابط
ودقق فيه الأخ عبدالله
الله يسعده
وعطانا العلم
تبآ لكل شخص ينتحل شخصية بنات
ويسيء لسمعة قبيلتهم
هذا حقير وواطي
وإن شاءالله
يرجع في التعليقات
وينكم ياحروب
العنو ابو خيره.

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

سبحان الله
مايصير بيني وبين أحد أشكال
ويجي يتعدى علي
الا وينفضح فضيحة
ياكبرررررررررررها
الي يعترف على نفسه باالشذوذ
والي يطلع منتحل والي والي
وهذا توفيق من رب العالمين
ولاأحط تحت معلق خط الا وأنا أدري عن أيش أنا أتكلم👍

[ عدد التعليقات: 39937 ] نشر منذ شهرين

ياشباب للمعلومة:
الأخت لمى الحربي فعلآ كانت موجوده معنا وتعلق
بلهجة أهل المدينةالمنورة
وأختفت فجأة بعد ماضايقها المعفن هذا
المدعو غشيم بخباثته وأحرجها أمام القراء
بس ماقصرنا فيه
وتوطيناه صح
لكن بعد ماأختفت
بدأ هذا الخبيث بأنتحال شخصيتها وأسمها
وتشويهه صورة قبيلتها
كما تلاحظون أمامكم الأن
عدد تعليقات لمى الحربي الحقيقية ماتتجاوز
260تعليق.
وإن شاءالله ماأخلي هذا الأمر يمر مرور الكرام
وخلنا نشوفك ياغشيم.