• السبت 20

    أبريل

الحوثيون يقطعون الإنترنت عن الحديدة.. وقوات التحالف تكثف غاراتها

الحوثيون يقطعون الإنترنت عن الحديدة.. وقوات التحالف تكثف غاراتها
فهمي محمد(صدى):

قامت قوات التحالف العربي، فجر اليوم، بإطلاق عملية ” النصر الذهبي ” وهي عملية عسكرية جديدة تستهدف تحرير محافظة ” الحديدة ” .

حيث قام الجيش اليمني باقتحام ” الحديدة ” بألوية عسكرية تحت غطاء جوي وبحري بإسناد من التحالف العربي، حيث أشارت إليه ” صدى ” فجر اليوم بتاريخ 13/6/2018 بعنوان ” بإسناد من التحالف.. الجيش الوطني يقتحم الحديد ” .

وفي هذا السياق، كشفت مصادر عن استخدام الحوثيون المدنيين كدروع بشرية، حيث يقوم الحوثيون بالتجمع في الأماكن المأهولة بالسكان، مشيرة إلى أنه تم استدراج بعض حشود المليشيات إلى أماكن مفتوحة وتم اصطيادهم بسهولة.

وأبانت المصادر أيضًا، أن مقاتلات التحالف العربي تكثف غاراتها على مواقع مليشيات الحوثي في ” الدريهمي ” وبيت الفقيه وأطراف مدينة الحديدة، كما تمكنت بوارج التحالف من إحراق زوارق مفخخة تابعة لمليشيات الحوثي في الميناء.

وذكرت المصادر، أن مليشيات الحوثي الإيرانية قامت بقطع الإنترنت على مدينة الحديدة؛ وذلك للتعتيم الإعلامي وعدم نشر أخبار هزائم مليشياتهم.

اقرأ ايضًا:

الجيش اليمني يسيطر على ضاحية النخيلة جنوبي الحديدة

 بإسناد من التحالف..الجيش الوطني يقتحم الحديدة

مقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين بالحديدة


5 تعليقات

[ عدد التعليقات: 65 ] نشر منذ 10 أشهر

الله ينصرالتحالف على هالحوثيين قولوا ياالله ادعوا الله ان يحفظ مملكتنا

[ عدد التعليقات: 1588 ] نشر منذ 10 أشهر

قوات التحالف تكثف غاراتها علي الحديده اتمني ان بتحرر الحديده من سيطرة الحوثيين عليها خلال اليومين القادمين ومع دخول عيد الفطر المبارك نبارك للقوات الشرعية اليمنية وبمساندة قوات التحالف بعيد الفطر المبارك وننعم بصلاة اول يوم للعيد السعيد في مساجد الحديده ونحتفل بالنصر وبعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعلي الامة الاسلامية والعربية باليمن والخير والبركات

[ عدد التعليقات: 50 ] نشر منذ 10 أشهر

الحديدة على كف عفريت..قصف مدفعي من البوارج البحرية .وقصف جوي مركز على مداخل المدينة التى تمترس فيها الحوثيون..وقوات برية ضاربة تنتظر الاقتحام يساندها غطاء جوي من طيران الأباتشي. لتنظيف الطرق الموصلة الى المطار و الميناء. اهم المواقع فى الحديدة..على سكان الحديدة المسلحين القيام بأعمال قتالية داخل الاحياء التى يهرب لها الحوثيون للاختباء بين الأهالي.

[ عدد التعليقات: 720 ] نشر منذ 10 أشهر

اللهم اهلك الحوثيين وأعوانهم اللهم كن مع إخواننا القوات الشرعيةوقوات التحالف اللهم انصرهم
نصراً عزيزاً

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 10 أشهر

الله اكبر الله اكبر الله اكبر
ان شاء الله يتم التحرير وطرد الكفار والمشركين منها
وعقبال ماتدخل قوات التحالف صنعاء
اسحقوهم سحق الخونة