تلقي لاعب ريال مدريد الإسباني الشاب التركي أردا غولر صفعة جديدة من مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بعد فوز فريقه على إشبيلية في الدوري الإسباني.

وترك المدرب الإيطالي غولر على دكة البدلاء أمام إشبيلية، أمس الأحد، في الجولة الـ26 من الليغا، بعدما وعده بالمشاركة بديلا، ولكنه غيّر قراره بعد الهدف الذي سجله لوكا مودريتش في الدقيقة 81، ليظل على دكة البدلاء.

وقال المدرب الإيطالي في تصريحاته عقب نهاية المباراة: “كانت لدي خطة مع غولر قبل هدف مودريتش، ثم غيرت رأيي، ليس عليّ أن أشرح أي شيء، أعتقد أنه يفهم ذلك جيدًا، وإذا لم يفهمه فلن يحدث شيء”.

ويستمر المدرب الإيطالي أنشيلوتي على عدم منح غولر دقائق لعب، وبناء على تصريحه فإنه سيستمر في عدم منحه الفرص، وفقا لما ذكرته صحيفة سبورت.
وأوضحت الصحيفة أن تفسير أنشيلوتي بشأن عدم إشراك غولر مقنع، لكن هناك طرقا ووسائل للإشارة إلى لاعب، وهو أمر يتجنبه مع آخرين مثل لوكا مودريتش.

وأضافت الصحيفة أن وضع غولر في ريال مدريد معقد، نظراً لأنه لا يلعب إلا قليلًا، أو لا يلعب على الإطلاق”؛ بسبب وصوله متأخرا نتيجة الإصابات المتكررة.

ويذكر أن غولر انتقل إلى ريال مدريد الإسباني الصيف الماضي قادما من فنربخشة، لكنه شارك 92 دقيقة موزعة على 5 مباريات، بعدما أثرت عليه الإصابات التي تعرض لها.