قام نجم النادي الأهلي المصري محمد عبد المنعم، بالرد على الجدل الذي أثارته صورته بعد هدفه في شباك فريق مازيمبي الكونغولي، في المواجهة التي جمعتهما في دوري أبطال أفريقيا أمس.

وتمكن عبد المنعم من استغلال ركلة ركنية وتسجيل هدف التقدم للأهلي بضربة رأس في الدقيقة 68 من عمر المباراة، وعند احتفاله بالهدف اعتبره كثيرون غير لائق؛ ما أثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي.
ورد عبد المنعم على هذا الجدل بنشر تغريدة عبر حسابه على منصة “إنستغرام” قال فيها: “الحمدلله على مكسب أمس ويا رب تكمل على خير، ثانيا الصورة التي علق عليها أصحاب النوايا السيئة بعد المباراة وفسروها بشكل خاطئ، أنا تعرضت لكدمة قوية أسفل عضلات البطن وشعرت أنه حصل جلط للجلد وفيه دم بينزف، وبشكل تلقائي ونتيجة لشعوري بالألم تصرفت، لم أتوجه بتصرفي هذا ناحية أي أحد في الاستاد”.

وأضاف نجم الأهلي المصري: “على فكرة الدكتور أحمد جاب الله شاهد على كل اللي أنا بقوله، وعملت أشعة عليها عقب المباراة وأيضا الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة، على علم بالأشعة التي أجريتها، ياريت الناس تتقي ربنا، أنا رجل متربي وماينفعش أعمل غلط بالشكل ده”.

ويذكر أن اللاعب عبد المنعم ووسام أبوعلي وأكرم توفيق سجلوا ثلاثة أهداف في الشوط الثاني، قادت الأهلي إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بفوزه 3-صفر على ضيفه.