تُعتبر شركة هيونداي العلامة الكورية الجنوبية، واحدة من أهم شركات صناعة السيارات التي تتواجد في المملكة
بتشكيلة سياراتها المتنوعة والمختلفة، بالإضافة إلى أنها واحدة من أكبر وأهم شركات صناعة السيارات في العالم.

وتتوفر في المملكة من خلال ثلاثة وكلاء لضمان توزيع السيارات بشكل جيد في جميع أنحاء المملكة، ويتم توفير سيارات عديدة منهم سيارة هيونداى اكسنت التي تصدرت ويبحث عنها العديد من العملاء، لذلك إليك بعض المعلومات عن الوكلاء.

١- هيونداي الناغي:

تعد أول شركة تقدم برامج تملك سيارات هيونداي بنظام التأجير، كما توفر شروط ضمان مرنة تخدم كل ملاك سياراتها، في فترة قصيرة.

واستطاعت الشركة من توسعة مجال توزيعها لتشمل شبكة من الموزعين والتجار في مكة المكرمة، المدينة المنورة، ينبع، تبوك، الطائف، خميس مشيط، أبها، نجران مع العديد من منافذ البيع في مدينة جدة.

٢- شركة المجدوعي للسيارات:

منذ تأسيسها وهي تخدم عملائها بشكل احترافي في سوق سيارات عالية التنافسية، تعتبر المجدوعي للسيارات من الشركات الرائدة في سوق السيارات في المملكة وتمثل العديد من العلامات التجارية العالمية ذات السمعة الطيبة والجودة .

وتغطي الشركة شبكة واسعة، كما أنها توفر مبيعات وقطع غيار ومراكز صيانة مجهزة بمعدات متقدمة مع فريق عمل محترف مؤهل تأهيلاً عالياً.

٣- تأسست شركة الوعلان كمؤسسة مملوكة فردياً، وبدأت نشاطها فـي النقليات بأسطول من الشاحنات والصهاريج التي تقوم بتوريد المياه والوقود للعديد من شركات الإنشاءات.

وتمكنت من أن تكون وكيل هيونداي وجيلي الصينية، وذلك إلى جانب تقديم العديد من الخدمات الأخرى الوعلان للسيارات المستعملة والوعلان لتأجير السيارات.

ويمكنك التواصل معهم من خلال الأرقام التالية:

هيونداي الوعلان: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920009884)
هيونداي الناغي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920028008 أو 920015215)
هيونداي المجدوعي: ويمكن التواصل معهم من خلال رقم (920015599)

يونداى اكسنت 2022:
تتوفر بتصميم عصري بشبك أمامي من الكروم يتوسطه شعار هيونداى، كما يتواجد فتحات صغيرة للتهوية في الصدام الأمامي، هذا وبجانب مصابيح الضباب في الصدام.

كما أنها تتوفر بخطوط انسيابية على الجانب بداية من الرفارف الأمامية وإلى المصابيح الخلفية، مع خط آخر أسفله مباشرة ولكن غير بارز مثل الخط الآخر، بالإضافة إلى أنها تستمد قوتها من محركين مختلفين.