أشاد وزير الإعلام اليمني، معمر الإرياني، بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني من مختلف الوحدات والتشكيلات العسكرية بدعم واسناد من تحالف دعم الشرعية بقيادة الاشقاء في المملكة ضمن عمليات “تحرير اليمن السعيد”.

وأضاف أن هيئة الأركان العامة اليمنية أكدت أن الهزائم النكراء التي تتكبدها مليشيا الحوثي تؤكد أنها باتت في الرمق الاخير، وأن هزيمتها ودحرها مسألة وقت، بعد أن خسرت غالبية مقاتليها، وانكشفت حقيقتها أمام الرأي العام اليمني، والمجتمع الدولي باعتبارها صنيعة إيرانية لتنفيذ مشروعها التوسعي.

وأكد رئيس هيئة الأركان العامة الفريق صغير بن عزيز أن الجيش وبمساندة التحالف بقيادةالمملكة يسعى لحسم المعركة في القريب العاجل،مجدداً الثقة بانتصار الجيش والشعب،والاحتفاء بالنصر اليمني والعربي الأصيل في العاصمة صناء، ليعود مشروع الدولةوالحياة لكل اليمنيين،وينتهي مشروع الحوثي.

وثمنت الدعم اللامحدود الذي يقدمه الأشقاء في المملكة قيادة وحكومة وشعب، لليمنيين في معركتهم المصيرية، وهو الدعم الذي لعب دور رئيسي في منع سقوط اليمن في براثن المشروع الاستعماري الفارسي، وصناعة هذه الانتصارات في مختلف جبهات القتال.

أضاف رئيس هيئة الاركان أن الهيئة ماضية لاستكمال تحرير مديريات مأرب وتعز والبيضاء والضالع، ومختلف محافظات اليمن، مبشراً اليمنيين بحسم المعركة والخلاص من المليشيات الحوثية، مؤكداً أن عملية تحرير اليمن السعيد ماضية، وأنها نجحت في تدمير إمكانيات المليشيا الحوثية.