قرر مدرب نادي برشلونة الإسباني السابق البرازيلي ريفالدو، ترشيح مدرب روما السابق البرتغالي جوزيه مورينيو، لخلافة تشافي هيرنانديز، المدرب الحالي لبرشلونة، في قيادة الفريق الكتالوني الموسم المقبل.

وأكد تشافي هيرنانديز رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم الجاري، قبل أن ينتهي عقده بموسم مع النادي الكتالوني.

وقال مدرب برشلونة السابق في تصريحات نقلتها صحيفة “ذا صن”، اليوم: “لا أتوقع قدوم بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، على الأقل الآن، أعتقد أن الفرصة الواقعية الوحيدة ستكون عندما يريد العودة والاستمتاع بالحياة العائلية بشكل أكبر”.

وأضاف ريفالدو في حديثه قائلا: “غوارديولا في حالة جيدة في إنجلترا ويستمتع بالوضع الحالي مع مانشستر سيتي، وأعتقد أن عودته ستعتمد أيضًا على الوضع المالي لبرشلونة”.

وتابع ريفالدو: “هناك العديد من المشجعين الذين لا يوافقون على اللاعبين أو المدربين الذين لعبوا أو دربوا فريقًا منافسًا، ولكن جوزيه مورينيو كان بالفعل في برشلونة من قبل وهو شخص عظيم، حدته وخلافاته مع جماهيره يمكن أن يكون مصدر قلق في البداية، لكنه جائع للفوز بعد الفترة الماضية”.

وتابع مدرب برشلونة السابق: “مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس لديه نادٍ والوضع في برشلونة، في رأيي، من الأسهل عليه الآن الوصول إلى الفريق مقارنة بغوارديولا، وأعتقد أنه سيكون الأمر رائعًا إذا حدث”.

واختتم حديثه قائلا: “هناك بعض المشجعين لا يريدون سماع اسمه، ولكنه سيقوم بعمل رائع مع برشلونة، إنه يعرف الفريق والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا ويتمتع بخبرة كبيرة جدًّا في التعامل مع المواقف الصعبة”.