وقعت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الخميس، اتفاقية رعاية مع مصرف الإنماء، ليكون بموجبه مصرف الإنماء “الشريك الرسمي” لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتم توقيع الاتفاقية في مقر الإدارة العامة لمصرف الإنماء بالرياض، حيث مثل مصرف الإنماء النائب الأول للرئيس التنفيذي الأستاذ صالح بن عبد الله الزميع، بينما مثل رابطة الدوري السعودي للمحترفين الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الحميدي المدير التنفيذي للرابطة.

وجاءت رعاية مصرف الإنماء لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ضمن حرصه على المشاركة في الفعاليات والمناسبات الرياضية والشبابية التي تزخر بها المملكة مواكبة لرؤية 2030.

وقال الزميع بأن رعاية المصرف لهذه الفعالية الرياضية الهامة نابعة من استراتيجيته الهادفة إلى تعزيز إسهامات المصرف في القطاع الرياضي والقيام بدورنا اللازم للتفاعل مع فئة الشباب بجانب تقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية من خلال أحدث التقنيات وأعلى معايير الجودة في الصناعة المصرفية.

وأضاف: “حصول مصرف الإنماء على هذه الفرصة كأول المصارف والبنوك في المملكة في رعاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هو مصدر فخر، ويعزز من مكانة المصرف كمؤسسة مالية رائدة وذات دور بارز وهام في الصناعة المصرفية بالمملكة”.

وثمن المدير التنفيذي لرابطة المحترفين عبد العزيز الحميدي التعاون الكبير من جانب مصرف الإنماء خلال الفترة الماضية من أجل إتمام عقد الرعاية، مبينا أن ذلك يؤكد حرص المصرف على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

وعبر الحميدي عن سعادته بدخول القطاع المصرفي ممثلا في مصرف الإنماء، إلى رعاة الدوري، للمرة الأولى في تاريخ الدوري، مؤكدا أن رعاية مصرف الإنماء تعد رافدا نحو تحقيق استراتيجية الرابطة في المسابقة التي يطمحون من خلالها إلى احتلال مراكز متقدمة على مستوى العالم في الجوانب الفنية والتسويقية والمالية والإعلامية.