تحدث مساعد رئيس نادي الهلال السابق عبدالرحمن بن مساعد عن خطأ مدرب النادي البرتغالي جورجي جيسوس، الذي تسبب في خروج الهلال من نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا أمام العين الإماراتي.

ونشر بن مساعد تغريدة عبر حسابه على موقع “إكس” قال فيها: “لعب الهلال البارحة مباراة ممتازة ولكن مباراة الذهاب حسمت التأهل بنتيجتها وكانت الخطأ الأوحد والأكبر للمدرب خيسوس هذا الموسم والذي لن يلغي الخروج من بطولة آسيا أنه مدرب كبير ورائع”.
وأضاف بن مساعد في حديثه: “كان الخطأ أن الفريق لعب ذهابًا بعقلية الحفاظ على سلسلة الإنتصارات وكأنه على يقين من الفوز، وإلا فكيف تلعب في نصف نهائي خارج أرضك ويلج مرماك أربع أهداف من هجمات مرتدة؟!”.

وتابع مساعد الهلال في حديثه: “كان الأجدى أن يشارك بونو ذهابًا وأن يتحفظ الفريق في لعبه ويركز على عدم تلقي أهداف ولكن ما حدث كان العكس، وطبعًا لا يجب إغفال أن اللاعبين مرهقين جدًا بسبب المنافسة على كل البطولات، هارد لك للهلال ومبروك للعين”.

واختتم حديثه قائلا: “لا يلغي هذا الخروج أن الهلال بنسخته الحالية يقدم أفضل مستوياته على الإطلاق ولا ينبغي القلق من جماهيره التي تعودت على القمم وينبغي الوقوف خلف الفريق وادارته ولاعبيه وجهازه الفني فالقادم أفضل بعون الله”.