نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
بالفيديو.. رد رئيس شركة أرامكو السابق على فتاة برازيلية أرادت إحراجه أمام الجميع

الرياض (صدى):
سرد الرئيس السابق لشركة أرامكو، عبدالله جمعة، موقف حدث له مع فتاة برازيلية أرادت إحراجه أمام الجميع حينما كان يلقي محاضرة.

وقال عبدالله جمعة، خلال مشاركته مع برنامج "اللقاء من الصفر" على قناة "mbc"، أنه كان في البرازيل يلقي محاضرة في جامعة في ساوباولو والحضور حوالي ألف شخص، وبعد أن أنهى المحاضرة سألته فتاة هل هو سعيد بالعمل في شركة بترول.

وأضاف رئيس أرامكو السابق، أنها من مؤيدي الطاقة النظيفة ليرد عليها بأنه سعيد جدًا بعمله، لأنها عندما يستيقظ صباحًا ويرى "باص" المدرسة وهو يحمل الأطفال وهم سعداء يشعر بالسعادة لأنه يستخدم الطاقة التي تنتجها الشركة.

واستطرد عبدالله جمعة، في رده على الفتاة؛ حيث قال لها: "حينما أدخل إلى المستشفى وأرى الأطفال الخدج وأعرف أن الدفء الذي يشعرون به جاي من صناعتي أشعر بالسعادة، وإذا انتي زرتي جدك وجدتك وركبتي الطائرة فتستخدمي الوقود الذي من صناعتي لتصلي إلى أهلك وأحبابك أشعر بالسعادة؛ لأننا نحن في صناعة إسعاد البشر".

التعليقات

د محمد ماجد بخش
د محمد ماجد بخش عدد التعليقات : 9883
منذ أسبوعين
مع فائق الاحترام والتقدير سؤال البنية قد لا يكون القصد منه الإحراج لأنها كانت تفكر من جهة إنه عمل مربح وكأنها تتمنى هي العمل في مثله وكأنها توميء لفرصة كهذه من مباديء علم النفس
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 127687
منذ أسبوعين
كلام مليان يا ابا جمعه ..
مايباخ
مايباخ عدد التعليقات : 123
منذ أسبوعين
افضل رئيس مر على ارامكو
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 49499
منذ أسبوع
الله يرحم ايامه في ارامكو

اترك تعليقاً