صرح الأمير الوليد بن بدر العضو الذهبي بنادي النصر، بأن إدارة مسلي آل معمر سوف تستمر لمدة 4 سنوات كونه منتخب من الجمعية العمومية التي وضعت ثقتها فيه.

وأكد الأمير الوليد خلال استضافته في مساحة “صفوة المهيدب” أن إدارة النصر لم تفشل، بل نجحت في إنهاء المشاكل المالية التي كان يعني منها الفريق، قائلا: ” اللي يطلبون بإستقالة الإدارة الحالية هل سيدفعون للنادي عندما تاتي إدارة جديدة”.

ورأى عضو النصر الذهبي، أن الإدارة نجحت في تنظيم الخطة المالية والإدارية، ولازالت تسعى في تنظيم الأمور الفنية، والتي نجحت في استقطاب للاعبين ولازالت تعمل حتى الوصول للمستوى الذي يرضى النصراويين.

وأضاف الأمير الوليد بن بدر: “مسلي آل معمر لا يحتاج لتسيير ، وكان يسيّر 16 نادي عندما كان في رابطة المحترفين”، مؤكدا أن الانصياع للضغط الجماهيري “خطأ” .

وبخصوص عبدالرزاق حمدالله، قال الوليد بن بدر: “حمدالله خدم النصر في أول موسمين ، لكن الموسم الماضي وهذا الموسم كان هو المشكلة بدل ما يكون الحل”، موضحا أنه مع قرار فسخ عقده.

ورأى أنه كان من المفترض استمرار المدري مانو مينيز، وأن ضغط الجمهور هو السبب في إبعاده، قائلا: “رحيله غلط وكنت مع استمرار مانو والمفروض نبقى عليه ونكمل معه وهذي وجهة نظري”.

يذكر أن إدارة النصر أعلنت إقالة مينيزيس من منصبه عقب الخسارة أمام الاتحاد 3-1 في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.