هاجم الناقد الرياضي، محمد البكيري، اتحاد كرة القدم برئاسة ياسر المسحل” بسبب قيام أعضائه بعقد اجتماع مع مدرب المنتخب هيرفي رينارد ومسؤولي الهلال والنصر قبل عدة أيام، وإعطاء الفرصة للناديين باختيار الأسماء التي سيتم استدعائها لبطولة كأس العرب المقبلة.

وقال “البكيري”:الزميل سعود عبدالعزيز يكشف تفاصيل معلومة اجتماع وتشاور مدرب المنتخب بمدربي الهلال والنصر بحضور أعضاء من اتحاد الكرة! وهو ما يؤكد ما قلته على رأسهم ريشة.. ويجينا من ينظر علينا ويقول الاندية في عيوننا سواء، قم بس قم”.

وأضاف أن ملاحظة مدرب النصر بيدرو إيمانويل تمت إقالته بتاريخ 2021/11/10 من الشهر الحالي، في حين أن تشكيلة المنتخب لبطولة ظهرت أمس، أي أن إجتماع رينارد التشاوري فقط بمدربي النصر والهلال تم قبل أكثر من عشرة أيام، مؤكدًا أنه تم تجاهل نادي الاتحاد في أسماء اختيار لاعبيه للمنتخب، وهو طرف في المؤجلات.

وأضاف أن الأندية لدي اتحاد الكرة لا تُعامل سواسية، لافتا إلى أن نادي الاتحاد أعلن بتاريخ 2021/11/15 من الشهر الحالي معسكره الإعدادي في دبي خلال فترة إقامة بطولة العرب للمنتخبات، ومطلع الشهر القادم، تأكيدا على يقينه إنه لن يخوض مباراته المؤجلة أمام الهلال خلال فترة التوقف.

وأكد أنه لا أحد يطلب من رئيس اتحاد الكرة، ياسر المسحل، أكثر من تطبيق ما يصرح به فقط بشأن التشاور مع الأندية في المباريات المؤجلة