نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
رفع تعليق شهادة الكفاءة المالية لنادي الطائي لعدم ثبوت التحايل

طلال الغامدي (صدى):
قررت لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة رفع تعليق شهادة الكفاءة المالية لنادي الطائي اعتباراً من تاريخ 30 أغسطس 2021م، وتوجيه إنذارٍ لكل من الرئيس التنفيذي والمدير المالي بالنادي.

وأوضحت اللجنة في بيان لها، إنه إشارة إلى قرار لجنة الكفاءة المالية للأندية الرياضية بوزارة الرياضة، والقاضي بتعليق شهادة الكفاءة المالية لنادي الطائي اعتبارا من تاريخ 19 أغسطس 2021م للأسباب الواردة في القرار، وبناء على التحقيقات التي قامت بها الإدارة العامة للشؤون القانونية بالوزارة مع كافة الأطراف ذات العلاقة في هذه القضية، فقد تقرر ما يلي:

1 - توجيه إنذار خطي للرئيس التنفيذي بنادي الطائي بدر السويدي مع أخذ التعهد بعدم تكرار المخالفة مع التأكيد عليه بالالتزام بممارسة كافة اختصاصات الرئيس التنفيذي ومنها متابعة أعمال النادي وحفظ الوثائق والعقود والمستندات الرسمية وتنظيم السجلات والملفات.

2 - توجيه إنذار خطي للمدير المالي بنادي الطائي محمد الضمادي مع أخذ التعهد بعدم تكرار المخالفة مع التأكيد عليه بالالتزام بممارسة كافة اختصاصات المدير المالي ومنها مراجعة وتدقيق حسابات النادي وحفظ مستندات الإيرادات والنفقات في مقر النادي وتحت مسؤوليته.

التعليقات

ع. س. ع
ع. س. ع عدد التعليقات : 3160
منذ شهرين
طاش طاش طاش ما طاش طاش طاش طاش ما طاش ماطاش طاش،،، هذا حال اللجان البقراوية أهم شي الإطاحة بالزعيم ومحاباة نادي ابو خرقة البعراوية،،، الآسيوية صعبة قوية،،، وربنا موجود

اترك تعليقاً