نسخة
الأعداد السابقة للصحيفة
February
<
2021
>
أحد
إثنين
ثلاثاء
أربعاء
خميس
جمعة
سبت
مغنية أفغانية تكشف تفاصيل هروبها ليلة سيطرة طالبان

وكالات (صدى):
أكدت المغنية الأفغانية الشهيرة، إريانا سعيد، أنها تلقت مكالمة هاتفية تحذرها من سيطرة طالبان على البلاد ما دفعها لمغادرة البلاد يوم 15 أغسطس الماضي؛ حيث ارتدت حجابا شاملا غطت به جميع جسدها، أثناء محاولة الهروب بعد سيطرة الحركة.

وأشارت إلى أن كان برفقتها خطيبها حسيب سعيد، الذي أوضح أنهما عاشا ساعات رعب لا توصف بعدما تأخرت رحلتهما التي كانت مقررة الأسبوع الماضي والذي صادف نفس اليوم الذي سيطرت فيه طالبان على المطار، مؤكدًا أنه وأثناء تواجدهما هناك بدأ القصف وإطلاق الأعيرة النارية في كل مكان.

وقالت إريانا سعيد، أنها مرّت بـ 5 نقاط تفتيش تابعة لطالبان أثناء طريقها في ذاك اليوم إلى المطار، حينها كانت مرتدية الحجاب، ولم تكشف سوى عن عينيها فقط، فيما اصطحبت معها ابن عم سعيد الأصغر ليتظاهروا وكأنهم أسرة تتجول في الشارع لعدم الإفصاح عن هوية المغنية الشهيرة، بحسب "العربية.نت".

وكشف خطيبها عن رعب شديد عاشوه أثناء المرور، بينما أوقف أحدهم السيارة إلا أنه وفور رؤيته الصبي الصغير اعتقد أنهم أسرة تاهت في الطريق، فقال لهم: "اذهبوا بسرعة قبل أن يقبض عليكم"، مضيفًا أنه وفور وصولهم إلى المطار كانت القوات الأمريكية لا تزال تسيطر على بعض الأجواء، فشاهدهم رجل كندي وصاح في الجنود الأمريكيين قائلاً: "دعوه يمر فهو خطيب مغنية مشهورة وإذا تعرفت عليه طالبان سيقتلوهما فورا".

اقرأ أيصًا:

التعليقات

قرم
قرم عدد التعليقات : 571
منذ 3 أشهر
ههههههههههههههه.
يجعلونها من سبايا الحرب حركة طالبان.
سهيل - Shil
سهيل - Shil عدد التعليقات : 3218
منذ 3 أشهر
يجي منها ام بكس
مصطفى زيتون
مصطفى زيتون عدد التعليقات : 50
منذ 3 أشهر
بكره نشوف هالقصه فلم بهوليود
رااايق
رااايق عدد التعليقات : 10309
منذ 3 أشهر
ههههههههههههههههه

حسناً ** وطيب **

تحس أنه فلم روائي قصير **

أجل (( فشاهدهم رجل كندي وصاح في الجنود الأمريكيين قائلاً: "دعوه يمر فهو خطيب مغنية مشهورة وإذا تعرفت عليه طالبان سيقتلوهما فورا )) ههههههههههههههههههه
ابو محمد 😎 ✍️
ابو محمد 😎 ✍️ عدد التعليقات : 137774
منذ 3 أشهر
صارت جنونهم تصرخ ...
أبو صالح
أبو صالح عدد التعليقات : 117
منذ 3 أشهر
المُستجيرُ بعمروٍ عِندَ كَربَتِهِ كالمُستَجيرِ مِن الرَّمضاءِ بالنارِ
ابو عمار
ابو عمار عدد التعليقات : 55514
منذ 3 أشهر
جاك الموت يا تارك الصلاه

اترك تعليقاً