"بن زنان" لمحمد البكيري: "النصر بيجيبها بدون ما يولع البخور"

طلال الغامدي (صدى):
تسبب قرار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برفض احتجاج النصر ضد بيرسبوليس، في حدوث مناوشات كلامية بين متحدث النصر السابق عبدالله بن زنان، والإعلامي محمد البكيري.

وبدأ الأمر عندما أكد "البكيري" أن النصر خسر مباراة سهلة في الملعب فلم يكن متوقع أن يكسبوها من المكتب، ليرد " بن زنان" عليه قائلًا: " يامحمد خلك في بوني رايح والا جاي، قال سهله قال، 7 مباريات في ١٨ يوم وسهلة، وإذا بيجيبها النصر بيجيبها "رجاله" وبدون ما يولع البخور ".

ورد "البكيري" قائلاً: " ياعبدالله خلك على شغلتك القديمة (شويعر) يتطلب الله. ولا روح جيب واسطة. عشان تكلم أستاذك مثل ماجبتها عشان تكتب في صحيفة النادي، و بعدها صرت إعلامي، الله يسامحني بس ".

وأضاف: "التالي خويه (حرامي المقالات) إذا موقف عند حده: اتلم، شكلين مابحكي " .

من جانبه، رد "بن زنان" عليه قائلًا: " ولله الحمد أنا إعلامي قبل أعرفك وقبل النادي وكتبت في صحف ومجلات ماتقبل مثلك يكتب فيها، والحمد لله شاعر وأديب وكتبي في جرير وشهاداتي بوزنك، وكتبك وشهاداتك مع "العسكري".

فقال البكيري: " نسيت تضيف (ومزور)، فلا (تزن) على رؤوسنا يالشويعر ".

ووصل الأمر إلى حد السب من قبل عبدالله بن زنان، قائلًا: " تخسى وتعقب يا *، بعد ما انضربت بالطفاية مخك ضرب أنا أشرف منك ومن أشكالك وأنا متحدث رسمي وليس لي علاقة بأي أمر غير ذلك، ولكن مالك إلا الدعس أنت وأشكالك، إما تعقل وإلا تتجنن، النصر خط أحمر ياصغير " .

اقرأ أيضًا:

Time واتساب

أحدث التعليقات

🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
هههههههههههههههههههههههه أكثر واحد مطبق إلى معه شماغ
🍰☕عنِدٍمًآ يَغيَبً ُُ آلَمًسِــــــــآء 🍽️🍵
طيب طيب