• الإثنين 17

    فبراير

اعتقال الفاشنيستا سارة الكندري بعد مقطعها الخادش مع زوجها

اعتقال الفاشنيستا سارة الكندري بعد مقطعها الخادش مع زوجها
خالد الظفيري(صدى):

ألقت الجهات الأمنية بالكويت القبض على الفاشنيستا الكويتية سارة الكندري بعد نشرها فيديو خادش مع زوجها أحمد العنزي والذي اعتبره الجمهور بمثابة فيديو إباحي.

ويأتي قرار القبض في إطار إخلال “الكندري” و زوجها؛بالآداب العامة وتعمدهما استفزاز متابعين حتى يتلقيا شتائم وانتقادات، ليقوما لاحقا برفع قضايا والاستفادة ماديا.

وحذفت الجهات الأمنية الفيديو بعد وصفه بأنه غير أخلاقي؛ والذي ظهرت من خلال “الكندري” وزوجها وهما يقومان بحركات غير أخلاقية واستفزازية أمام الجمهور.

اقرأ أيضا:

رجل وزوجته يستفزان المغردون بحركات مداعبة مثيرة أمام الكاميرا


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 93765 ] نشر منذ 4 أسابيع

تستاهل ..

.. السجن تأديب وتهذيب وإصلاح …

[ عدد التعليقات: 4565 ] نشر منذ 4 أسابيع

ليش كذا …

[ عدد التعليقات: 7189 ] نشر منذ 4 أسابيع

احسن يستاهلون ما يجيهم صدق قلة ادب

[ عدد التعليقات: 2706 ] نشر منذ 4 أسابيع

هم واضح انه اصلاً كان الغرض من هذا الفيديو هو استفزاز الناس عشان يتطنزون عليهم وعاد هم يرفعون قضايا عليهم ! والغرض من كل هذا هو جمع الأموال فقط ، وهذا قد شفناه من مشاهير واجد كل غرضهم استفزاز الناس فقط.

[ عدد التعليقات: 2043 ] نشر منذ 4 أسابيع

علي الدولة ان تسقط جميع القضايا المالية والدعاوي التي لها طابع ابتذاذي وربح مالي من وراء الڤديو. اما السجن فأراها كبيرة خاصة وانهما زوجان كل منهما حلال للآخر وان التصوير كان امام كامرتهما وربما داخل بيتهما او استوديو . وليس امام الابناء او المارة علي قارعة الطريق .. واللي ما عجبه المنظر يغيّر القناة. كلما قللنا من التطفل في الامور الشخصية ازين .

[ عدد التعليقات: 1616 ] نشر منذ 4 أسابيع

هذا حال أغلب الفارغات المريضات
والعقوبه لمثل هالشكليات أفضل حل