• السبت 14

    ديسمبر

  • نشر : منذ 3 أسابيع
  • 11٬294
  • 10
  • حوادث

القتل تعزيرا في يمني عذب طفلة وأحرق جسمها حتى توفيت بالمدينة

القتل تعزيرا في يمني عذب طفلة وأحرق جسمها حتى توفيت بالمدينة
واس(صدى):

أصدرت وزارة الداخلية اليوم بياناً بشأن تنفيذ حكم القتل تعزيرًا في أحد الجناة بالمدينة المنورة فيما يلي نصه :

قال الله تعالى ( إِنَّمَا جَزَاء الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الأَرْضِ فَسَاداً أَن يُقَتَّلُواْ أَوْ يُصَلَّبُواْ أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم مِّنْ خِلافٍ أَوْ يُنفَوْاْ مِنَ الأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ) .

أقدم / رشاد أحمد قايد النمر – يمني الجنسية – على قتل الطفلة / مي بنت خالد ابن محمد النمر – سعودية الجنسية – ، وذلك بتعذيبها بالضرب ضربًا مبرحًا وحرق أجزاء من جسمها بأداة ساخنة مما أدى إلى وفاتها .

وبفضل من الله تمكنت سلطات الأمن من القبض على الجاني المذكور وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته , وبإحالته إلى المحكمة الجزائية صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه ولبشاعة جريمته وعظمها من حيث عجز الطفلة عن دفع الاعتداء أو الاستنجاد بأحد لصغر سنها فقد تم الحكم على الجاني بالقتل تعزيرًا ، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا ، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعاً وأيد من مرجعه بحق الجاني المذكور .

وتم تنفيذ حكم القتل تعزيرًا بالجاني / رشاد أحمد قايد النمر اليوم الأربعاء 23 / 3 / 1441هـ ، بسجن منطقة المدينة المنورة .

ووزارة الداخلية إذ تُعلن عن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين – حفظه الله – على استتباب الأمن وتحقيق العدل وتنفيذ أحكام الله في كل من يتعدى على الآمنين ويسفك دماءهم , وتحذر في الوقت ذاته كل من تسوّل له نفسه الإقدام على مثل ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره .


10 تعليقات

[ عدد التعليقات: 89135 ] نشر منذ 3 أسابيع

الحمد لله على تنفيذ حكم الله ..

[ عدد التعليقات: 8355 ] نشر منذ 3 أسابيع

يارب لطفك .. وعفوك .. ورضاك .. ورحمتك..ومغفرتك .. وشفاك ..وتوفيقك ..وحفظك..وتيسيرك ..وسترك .. وكرمك..وحلمك..وجنتك ..اللهم امين يارب العالمين..

[ عدد التعليقات: 7458 ] نشر منذ 3 أسابيع

نتمنى تصنيع فرامة لحم كبيرة ليتم فرم أمثال هذا المجرم وهو حي وبعدها إطعام لحمه للكلاب هذا الخبيث تنتفي عنه صفة الدين والرجولة ومع ذلك نشكر السياف الذي قطع راسه النجس وتدحرج مثل كورة القدم

[ عدد التعليقات: 549 ] نشر منذ 3 أسابيع

ياليتهم قبل ما يذبحونه المجرم.
يقطعون كل يوم جزء من جسمه.
طفله!!!
طفله عااد!!!
الله لا يحرمه هالمجرم الخسيس النجس .

[ عدد التعليقات: 469 ] نشر منذ 3 أسابيع

هذا جزاء الشكر والعرفان لاهل هذه البلد التي منحته الاقامة وفرصة عمل التي كان يحلم بها ومازال بها بعض امثاله يكمن الحقد في داخله عليها حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

[ عدد التعليقات: 2858 ] نشر منذ 3 أسابيع

ليت مثل ها العينات
يحطون في قفص حديدي وهم مقيدين ثم يدخل عليهم اسود ضاريه جوعانه
عشان تمزمز عليهم

[ عدد التعليقات: 362 ] نشر منذ 3 أسابيع

ابو يمن مجرم هذا حوثي مدعوم من داعش
عليك من الله ماتستحق ايها الشيطان اللعين
لكن الخبر ناقص ماسبب قتل الطفله اي ذنب قتلت

[ عدد التعليقات: 31398 ] نشر منذ 3 أسابيع

هذا المجرم الحقير المفروض تم سحله في الشوارع قبل قتله