كشف تسريب صوتي جديد عن فضائح متعددة لقطر في دول المنطقة ، بعدما اتخدت الدوحة وكراً لخططها ونشر دمارها مستعينة بالمليشيات والتنظيمات الإرهابية المختلفة في البحرين ، والمملكة ، وليبيا، ومصر والصومال .

وكشف التسريب الصوتي عن محادثات بين إرهابي موالي لإيران بالبحرين ومستشار أمير قطر حمد العطية قال فيها ” احنا ماعندنا مانع نطلعها “يقصد الدماء ” رداً على الأول ” حتى الجزيرة للحين ” .

كما كشف التسريب عن المؤامرات التي حاكتها الدوحة ضد قطر حتى قبل المقاطعة ، ففي أحد المحادثات قال أحمد عملاء قطر لـ”فيصل بن جاسم آل ثاني المقرب من نظام قطر ” : الإخوان جميعهم جاهزين والترتيبات ممتازة .

وتابع : انا على اتصال مع الشباب في بريدة والرياض وجدة .

أما في ليبيا فلم يتوقف الدعم القطري للميلشيات الإرهابية ، وكشف التسريب عن محادثة بين “اسماعيل الصلابي ” من قادة الجماعات المتطرفة و”شاهين السليطي ” ضابط مخابرات قطري .

وفي التسريب قال الأول : الناس اللي برا لازم تتحرك أكثر يعني ، بينما يرد عليه الضابط القطري ” والله ماني عارف حتى الجماعة مختفين … صالح ومحمود ما يظهروا على الشاشات ” .

كما كشف التسريب محادثة لأحد مسؤولي خلية إرهابية بجماعة الإخوان في مصر يقول ” لو اترمت من فوق على مدرعة شكرا على كده .. هتولع فيها هتولع فيها ” ضمن مكالمته الهاتفية .

وفي الصومال لم يعد الأمر يخفى بعد تسريب ” نيويورك تايمز ” ، فيما أظهر التسريب محادثة بين حسن بن حمزة هاشم سفير قطر في الصومال وخليفة المهندي رجل الأعمال مقرب من تميم .

ويقول “المهندي ” زي مانت عارف ، الجهة اللي كانت خلف أحداث الميناء ، نعرفها ومرتين معاخا ترتيب مسبق ، إحنا قاصدين انه يكون في عنف ليرد عليه السفير القطري : هذا اللي مخلي الإمارتيين يلحاشون “يخرجون ” ويبادله الآخر الرد صراحة ً حول المؤامرة .