نسخة
بعد إقامة حفل زفاف له.. نزيل سجن الحائر يتحدث عن سبب سجنه

عادل الحربي (صدى):
وثقت مجموعة من الصور، إقامة رئاسة أمن الدولة، أمس السبت، حفل زفاف لأحد النزلاء بسجن الحائر في الرياض، والذي نشرته " صدى " بعنوان " بالصور.. حفل زفاف ومبلغ مالي لنزيل بسجن الحائر " .

وفي هذا السياق، عبر نزيل سجن الحائر الذي أقامت له رئاسة أمن الدولة حفل الزفاف عن سعادته بليلة عرسه، وبموافقة إدارة إصلاحية الحائر على طلبه بالزواج وتقديمهم إعانة مادية له.

وعن سبب سجنه، أوضح النزيل أنه يقضي حكمًا بالسجن 16 عامًا؛ وذلك على خلفية انضمامه لتنظيم القاعدة والانخراط في القتال بأفغانستان، مبينًا أنه أمضى 12 عامًا ونصف من مدة حبسه.

وعن قتاله في أفعانستان، قال أنه عندما ذهب للقتال كان شابًا صغيرًا قليل العلم والتجربة، واستجاب لدعوات " الجهاد " حينها؛ بسبب ما كان يتعرض له المسلمون في أفغانستان.

وأشار إلى أنه استفاد كثيرًا من المراجعات الشرعية ونصائح العلماء والمشايخ التي حظي بها في الإصلاحية، وكان لها الفضل في فهم الأوضاع وإزالة الغشاوة، مقدمًا الشكر لحكومة خادم الحرمين التي استعادته من المعتقل الأميركي في أفغانستان بعد أن قضى نحو 3 سنوات بسجن باجرام.

وأرسل الشكر لإدارة الإصلاحية التي رحبت بطلب إقامة الزواج، خاصة أنها تكلفت بكل شيء ورتبت الحفل وسهلت إجراءات حضور أقاربه.

يٌذكر أن إصلاحية الحائر بالرياض التابعة لرئاسة أمن الدولة قامت بتجهيز الموقع بما يتناسب مع مناسبة الزواج، وجرى استقبال ذوي النزيل والعروس ومشاركتهم فرحتهم وأعدت لهم وليمة عشاء، وقدمت هدية خاصة للعريس.

اقرأ ايضًا:

بالصور.. حفل زفاف ومبلغ مالي لنزيل بسجن الحائر

Time واتساب

أحدث التعليقات

د محمد ماجد بخش
عموما دعوني أخبركم بهذا حدود الجدول الدوري الممثلة المستويات السبعة المعروفة k l m n o p q من ن = 1 إلى ن = 7 1 2 3 4 5 6 7 هي ممثلة لمجموع الفراغ الممثل لمجموع وحدات الثقل العددي الممثل لدورة ثبات وحدات عناصر المجموعة الأولى بعد رحلة عددية ثقالية فراغية منتظمة ممثلة لعدد من الفترات الممثلة لدرجات ثقالة دورية داخل كل مستوى لا علاقة لها بالتمثيل الإلكتروني الذي هو ممثل بالعدد الذري - دعونا هنا تمثل للعناصر بدلالة درجة ثقلها الفراغية الممثلة للدرجات المغناطيسية بدلالة فترة الثبات المحققة لتمثيل مجموع ذرات العنصر بمجموع وحدات تمثيل درجات الثقل للعناصر داخل فترات تمثيل درجات ثباتها المغناطيسي المرتبطة بالمجال المغناطيسي، حيث التمثيل للدرجات المغناطيسية داخل فترة العناصر بأكثر من محور بعيدا تماما عن العدد الذري وقريبا تماما من عدد الكتلة ودرجة الثقل الممثلة بالعدد الذري لكن بشرط الوحدة وهو تعريف وحدة الثقل بتمثيل ثقل الذرة ومجموعها العددي وليس تمثيل وحدة العنصر العددية الممثل للثقالة الفراغية التي تربط العناصر فقط بأعدادها الممثلة كوحدات ثقل جزئية ليست هي وحدات تمثيل درجة الثبات المغناطيسي.
ابو عمار
اوكي