• الإثنين 25

    مارس

” الإسكان ” ترد على شكوى مواطن بشأن صغر الشقق بجدة

” الإسكان ” ترد على شكوى مواطن بشأن صغر الشقق بجدة
نايف السالم(صدى):

تفاعلت وزارة الإسكان مع شكوى مواطن من أن شقق الوزارة في جدة ضيقة، متسائلًا بشأن إمكانية أن تبني الوزراء فللًا في مشاريعها المستقبلية بالمحافظة.

وردت وزارة الإسكان على الاستفسار، قائلة إنها تعمل على خدمة جميع مناطق المملكة، وستكون هناك مشاريع قادمة في مدينة جدة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من العمل عليها.

ويمكن الاطلاع على كافة تفاصيل المشاريع التابعة للوزارة من خلال محرك البحث الخاص بالمشاريع في موقع سكني من هنا:


6 تعليقات

[ عدد التعليقات: 21893 ] نشر منذ شهرين

موفقين

[ عدد التعليقات: 247 ] نشر منذ شهرين

ياحبيبي علب تونة لا تراعي عدد الاسرة ةلا تراعي المصلحة العامة انت امام الطمع والجشع الممنهج التجاري انت في عالم الضياع انت في سوق النخاسة تبيع عمرك وتبيع مستقبلك الغامض انت تغتصب في عنف شديد والزواج شرعي وحرم الله الواط .

[ عدد التعليقات: 247 ] نشر منذ شهرين

مستعد دائما ,,,,,,,,,,,,, مستعد لشروط الاسكان والكل مستعد من 14 عام وانا في الانتظار والشروط لا تتوافق مع العمر 56 تناقش وتقول لابد في حلول وير علي مافي الا حل واحد تسدد ودفعة ونت عارف ما ابي اقولك قال الرسول والدين الحنيف لا يابوي ابي اقولك اغنية , للمغني عبد الحليم حافظ اني اتنفس تحت الماء انت ما تستوعب يا وزارة الاسكان انك في دائرة 2030 ونت في دائره 1030 في فرق شاسع رغم هذا كله مستعد دائما بدون سروال , ( جبال طويق ) ولمو عصاكم اي والله اني جبال طويق والم عصاي وبدون سروال مستعد . صباح الخير ياعرعر

[ عدد التعليقات: 247 ] نشر منذ شهرين

ماقول الا اللهم بنشر سيارات العالم كلة وكل واحد واحد بدون عدد وتخصيص يصحى الصباح الواحد منهم يلقى سيارتة مبنشره حتى ترامب وبوتن ورحاني والحوثي , ويقعد ويفكر .

[ عدد التعليقات: 12758 ] نشر منذ شهرين

وزارة الاسكات تستحق التميز في المماطلة وسوء تنفيذ الاوامر الملكية

[ عدد التعليقات: 84 ] نشر منذ شهرين

لا تترجى خير من وزير الفكر