بالفيديو.. الطرف الثاني في قضية " المرداسي " يكشف عن نفسه

نواف السالم (صدى):
حظيت قضية الحكم فهد المرداسي على اهتمام كبير قبل المباراة النهائية من كأس الملك، دون الكشف عن الطرف الثاني في القضية والذي كشف عن كافة الأدلة التي تثبت تورط المرداسي.

وبعد مرور يومين على الواقعة، قرر الطرف الثاني الخروج عن صمته كاشفًا عن هويته، حيث أكد رئيس نادي الاتحاد السابق حمد الصنيع أنه الطرف الثاني في قضية المرداسي.

وأكد " الصنيع " خلال لقائه مع برنامج " أكشن يا دوري " على قناة " أم بي سي أكشن " ، أنه ليس مخولًا للحديث في القضية، حيث أنها ما زالت قيد التحقيقات.

وأوضح أن الموضوع لم يستغرق سوى 24 ساعة فقط، حيث أبلغ الجهات المختصة يوم الخميس واتخذ القرار مساء الجمعة، لافتًا إلى أن القرار المتخذ لم يكن متسرعًا وإنما جاء بناء على معطيات وأدلة وإجراءات اتخذت قبل إصداره.

كما أضاف أن السرعة في اتخاذ القرار بعد الحصول على الأدلة جعلته يشعر بالاطمئنان، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى تواجد حكم سعودي في كأس العالم كأي مواطن سعودي، لكن هناك قرارات تأخذها في حياتك قد تكون مؤلمة ولكنها تصحح الكثير.

وكان الاتحاد السعودي أعلن استبعاد الحكم فهد المرداسي من إدارة المباراة النهائية لكأس الملك بين الاتحاد والفيصلي وإحالته للمباحث الإدارية، فجر السبت الماضي.

اقرأ أيضًا: تفاصيل استبعاد فهد المرداسي من نهائي كأس الملك وتحويله للمباحث الادارية

Time واتساب