• الخميس 15

    نوفمبر

” خلفان ” لـ قطر: أين اختفى العذبة؟

” خلفان ” لـ قطر: أين اختفى العذبة؟
أبوظبي(صدى):

كشف ضاحي خلفان تميم، قائد شرطة دبي السابق، أن اختفاء عبدالله العذبة في قطر يُثير هواجس الرأي العام.

وقال ” خلفان ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ” هل كانت حملة الجزيرة على السعودية للفت النظر عن مصير العذبة ” .

ووجه ” خلفان ” تساؤلًا لقطر قائلًا: ” أين أختفى العذبة؟ ” ، فيما انتشر على ” تويتر ” وسم ” اختفاء عبد الله العذبه ” ؛ وذلك عقب أيام من تداول مقطع صوتى جنسى منسوب له مع شيخة من أفراد الأسرة الحاكمة فى قطر.

اقرأ أيضًا:

بالفيديو.. ” الخلف ” يثبت صحة تسريبات الفضائح الجنسية لعبدالله العذبة


13 تعليق

[ عدد التعليقات: 110 ] نشر منذ 4 أسابيع

ههههه طار الديك
الله لا يبلانا
النار ولا العار

[ عدد التعليقات: 2908 ] نشر منذ 4 أسابيع

صحيح بل اين اختفى الهيل ياقناة الخنزيرة
اما العذبة فيستاهل كل اللي يجية القذر

[ عدد التعليقات: 261 ] نشر منذ 4 أسابيع

العذبه صنعوا لحمه اصابع نقانق أطعموا فيها الكلاب البوليسية
في قاعدة العديد ونتهى موضوعه بسكات 🌴🌴🌴

[ عدد التعليقات: 58482 ] نشر منذ 4 أسابيع

العزبه والهيل وآل مرّه وغيرهم ,, اين اختفوا …؟

,, منذ زمن واهل الغدر والخيانه يغدروا بشعبهم وآبائهم ، ولا سمعنا قناة الجزيره اليهوديه تسأل عنهم ,,

,, لكن شخص سعودي توفي عرضاً في القنصليه يألفوا عنه الروايات المغرضه المعاديه ,,

[ عدد التعليقات: 7 ] نشر منذ 4 أسابيع

اختفي رايح “يكت”

يقول بالمكالمة الساخنه ” خلاص كتيت”

[ عدد التعليقات: 38339 ] نشر منذ 4 أسابيع

نعم أين أختفى العذبة؟؟؟
الصيادين القطريين
مبسوطين هااليومين
يقولون الأسماك عندهم صايرة سمينة🐡🐠🐟
ولايدرون وش السبب😂
قطر صغيرة ومايمدي تنظيم الحمدين الأرهابي يدس شي فيها
خلوكم من العذبة
زوجة تميم الي نشرت صوره له باالغلط وهو عاري الصدر
وش سوى لها
رصاصة في بطنها
وماتكلمنا لأن هذا شأن داخلي لهم
وشوفوا قناة الخنزيرة
قسم باالله كأن خاشقجي كان زوج أمهم🤔

[ عدد التعليقات: 5951 ] نشر منذ 4 أسابيع

هو ما أختفى يااا خلفان **!!!
*
هم اللي أخفوة بعد ما كتها ( الوصخ ) *** ههههههههههههههههههههههه

[ عدد التعليقات: 2562 ] نشر منذ 4 أسابيع

قطر ينطبق عليهم المثل القائل(( من كان بيته من زجاج لا يرمي البشر بالحجر))..

مصايبهم كثر شعر الرأس، ويدورون الغلطات على الناس،،

تراكم مثل الشق على ال………… يعني مفضوحين الله لا يفضحنا..

[ عدد التعليقات: 1491 ] نشر منذ 4 أسابيع

الم يطلب احد مسؤولي الامارات قبل اسبوع ان نهمل قطر ولا نذكرها وان نتناساها؟ هم ما قدروا يسكتوا عن قطر. بل يصبحون ويمسون بذم قطر وقيادتها. ما لهم شغل غير ذالك، وبالذات هو والقرقاش تبعو

[ عدد التعليقات: 21135 ] نشر منذ 4 أسابيع

العذبه هرب الى لندن ليبقى بالقرب من الدكتوره الشيخه غاليه وزيرة الصحه سابقا
لكن هذه العجوز لم تجد الا العذبه لتجعله نديم لها في غرامياتها وسكراتها في لندن

[ عدد التعليقات: 21135 ] نشر منذ 4 أسابيع

كشف ” وائل الخلف ” الناشط السوري بوق تنظيم الحمدين 🙂
الله يخرب بيتك يا وائل الخائن
يعني توقف عنك الريال القطري فأخذت تنشر فضائح الدكتوره غاليه ونزواتها الغراميه
لكن تستاهل الدكتوره وكل من يثق بالاجنبي وياتمنه على حياته الخاصه اليوميه وامواله وعلى افعاله
هذه النتيجه هرب و نشر الغسيل وسينشر اكثر وممكن عنده افلام جنسيه سيهدد بها الشيخه من اجل المال
لا حول ولا قوة الا بالله