• السبت 17

    نوفمبر

اختفاء خديجة جنكيز.. وسفارة قطر بتركيا تدير حسابها على ” تويتر “

اختفاء خديجة جنكيز.. وسفارة قطر بتركيا تدير حسابها على ” تويتر “
عادل الحربي (صدى):

أصبحت خديجة جنكيز، الخطيبة المزعومة للصحفي المختفي جمال خاشقجي، لا تظهر في وسائل الإعلام التركية، أو تدلي بتصريحات هذه الأيام.

وذكر الخبير الاستراتيجي والسياسي، أمجد طه، أنه يتم إدارة حساب خديمة على موقع ” تويتر ” من قبل ” خليفة نجيب السادة ” سكرتير ثالث في سفارة قطر بتركيا.

وسخر ” طه ” من الإعلام التركي قائلًا : ” إعلام تركيا قال؛ اختفاء خاشقجي، ثم قالوا اختفاء الأدلة، ثم اختفاء المتهمين، ثم اختفاء 3-16 سيارة، الآن اختفاء الخطيبة المزعومة، ناقص يقولون اختفت القنصلية. ايش هــ الْبَلَد؟ كل شيء فيه يختفي؟ ” .

وكانت خديجة جنكيز أول من اتهمت القنصلية السعودية في اسطنبول بالتورط في اختفاء خاشقجي، وأصبحت تلقي الاتهامات وتؤلف القصص حول وجوده داخل القنصلية، إلا أن عائلة خاشقجي نفوا وجود علم بهذه الخطيبة المزعومة، وتبرئوا منها.

وكانت ” صدى ” قد أوضحت في تقرير لها قصة خديجة جنكيز، وعلاقتها بالمخابرات الإسرائيلية والتركية، وذلك تحت عنوان ” كيف نفذت تركيا وقطر مسرحية ” خاشقجي ” .. وحكاية خديجة ” عنصر المخابرات ” ، مدعمة التقرير بمقطع فيديو.

 

 

بالفيديو.. كيف نفذت تركيا وقطر مسرحية ” خاشقجي ” .. وحكاية خديجة ” عنصر المخابرات “


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 58560 ] نشر منذ شهر واحد

اخفوها اولاد الهرمه ، لأنها الصندوق المتعفن بأسرارهم ,,

,, وباالأخص قضية خاشقجي ,,

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ شهر واحد

شي طبيعي ( يختفي ) عنصر المخابرات بعد انتهاء مهتمه ولا نستغرب اذا كان احد عناصر قطر هو من يدير الحساب لان هذه المسرحية الاردوغانيه فشلت بكل المقاييس ليس بسبب عدم وجود ادله ولا بسبب كشف كذبهم والادعاءات المزيفه ولكن بسبب وقفة الشعب السعودي والتفافهم حول قادتهم ومستوى وعيهم العالي الذي فند هذه الكذبه منذ اللحظه الاولى ولكن لن ينتهي الامر عند هذا الحد سنفضحهم ونكشف زيف كذبهم للعالم اجمع ونثبت لهم بأن السعودية حصن منيع ضد كل المؤامرات القذرة التي تستهدف امن واستقرار هذا البلد العظيم سواءً كانت من ايران المجوسيه او قطر الاخوانيه او تركيا الساقطه

[ عدد التعليقات: 111 ] نشر منذ شهر واحد

رد
بسيط123[ عدد التعليقات: 96 ] نشر منذ 47 دقيقة
يا اخوان الموضوع سهل – ولا يهمنا خطيبته او زوجته او كاذبة – المهم الرجل دخل السفارة مثبت بالكميرات – اذن كل اللي علينا نظهر خروجه او نوضح الذي حدث له وصلى الله وسلم بدون سب او شتم او قذف اعراض الناس..

رد
سالم[ عدد التعليقات: 91 ] نشر منذ 43 دقيقة
السالفه وااااضحه انها مؤامره
وهذي خديجه اللي كنها رجال ودخولها بالموضوع كاداه و بانها خطيبة خاشقجي واهلها واهله مايعلمون بخطبتها
لها علاقه في اختفائه مع زبانية قطر وايران وتركيا
الطياره الهديه لاوردوقان هي مفتاح لهذا الاختطاف وتركيا تعلم بالسالفه
كل السالفه بقصد التشويه واحراج السعوديه
لكن هيهات
القافله تسير والكلاب تنبح

[ عدد التعليقات: 490 ] نشر منذ شهر واحد

الحين خاشقجي خلا كل المزايين في تركيا
وما لقي الا هذي ياخذها

[ عدد التعليقات: 1070 ] نشر منذ 4 أسابيع

القيادة بخطى محمد بن سلمان تثبت مع الكيل بمكيالين استغرب القوة الثابته تحاول ولاكن الريادة تأبى الا الحقيقة التي طبل لها المرجف بالشرق والغرب ومن يمثلهم من جلدتنا ويتكلمون بالستنا الحقيقية شعب وقيادة خيرات الارض اذلها الله لها والى قيادتها فكيف بابواق خارجه عن التكاتف الذي امر الله عز وجل الى متى ايها المنافقين رايتكم تتهاوت ، لاالله إلا ألله وسيف شامخ منذ المؤسس الا قيام الساعة ٠

[ عدد التعليقات: 21191 ] نشر منذ 4 أسابيع

ما فيه شك ان الخطيبه لها علاقه باختفاء خاشقجي وطبيعي جدا ان يتم اخفائها وممكن ان يتم التخلص منها بحادث مفتعل لتموت معها الحكايه

[ عدد التعليقات: 119 ] نشر منذ 4 أسابيع

يعني جمال خاشقجي ساب لميس ونور ويخطب هذي هههههههههههه هذا فلم اخواني من واخراج قطري

[ عدد التعليقات: 3 ] نشر منذ 3 أسابيع

الرسول صلى الله عليه وسلم والصحابة والصالحين والملك عبد العزيز واجدادنا وأبنائنا والملايين في العراق وأفغانستان ولبنان وسوريا وليبيا توفو الموضوع وراه اهداف سياسية من اجل مكانة المملكة العربية السعودية العظمى وولاة الأمر حفظهم الله ورعاهم والشعب السعودي العظيم وخيرات هذا للبلد