• الثلاثاء 16

    أكتوبر

” آل الشيخ ” يثير التساؤلات بتدوينة: من اللحظة ذي الوجه الثاني.. ثاني

” آل الشيخ ” يثير التساؤلات بتدوينة: من اللحظة ذي الوجه الثاني.. ثاني
ماجد محمد(صدى):

أثارت تدوينة تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، تساؤلات البعض خاصة أنه لم يوضح المقصود بها.

حيث كتب ” آل الشيخ ” عبر حسابه الرسمي على ” تويتر ” : ” من اللحظة ذي الوجه الثاني.. ثااااااني ” ، دون شرح التغريدة أو المقصود بها.

يُذكر أن تركي آل الشيخ كان قد أعلن أمس الثلاثاء، عن انسحابه رسميًا من الاستثمار الرياضي في مصر، وبيع عقود لاعبي فريق ” بيراميدز ” الذي يملكه.

اقرأ ايضًا:

بالفيديو.. انسحاب تركي آل الشيخ من الاستثمار في مصر رسميًا


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 491 ] نشر منذ 3 أسابيع

هذا اللي خايفين منه خذااها بامر شخصي والرجل راح يستخدم سلطته على امور شخصيه واهداف شخصيه وراح ينتقم ويستغل السلطه اللي بيده
مادري كيف الحكومه تاركه هذا الشخص على رأس الهرم ,…؟؟؟

[ عدد التعليقات: 261 ] نشر منذ 3 أسابيع

لاحول ولا قوة الا بالله.
لالالالالالالا

[ عدد التعليقات: 1092 ] نشر منذ 3 أسابيع

المثل العربي يقول عدو عاقل خير من صديق أحمق….و هذا هو الصديق الاحمق اللي يجيب لك المصايب بأفعاله الصبيانية الحمقاء.
الناس كلهم قالوا لك، مالك شغل في غيرك. اترك المصاريه مالك ومال السب والشتيمة. السلطه لا تعني التسلط علي الناس، ما سمعت الكلام.
الحين جاي تدخلنا احنا كوطن وشعب معاك وتحاول تقول ان الشتيمه اللي حصلت لك على انها شتيمه لنا وللسعوديين؟ سلامات.
انت اللي رحت بنفسك ولا استشرت احد، طلع لك جمهور ما يستحي و قليل حيا، تحمل وحدك. احنا مالنا شغل بأفعالك يا ورع.

[ عدد التعليقات: 2099 ] نشر منذ 3 أسابيع

والله ما ينلام في اي شي يعملو ، اكرمهم وعاملهم احسن معامله لكن اللئيم يبقى لئيم والوطي طول عمرو واطي .

[ عدد التعليقات: 4689 ] نشر منذ 3 أسابيع

لديهم كل الوجوه-لو حبيت تستثمر في اي بلد استثمر في صمت انت ومجموعه محدده امسك لي واقطع لك فقط -اما ان تستثمر امام شعب كامل وعلني فلا تلومن الا نفسك وان خرجت سالم نعمه كبيره-

[ عدد التعليقات: 416 ] نشر منذ 3 أسابيع

مسكين هذا الرجل كل عمله تخبط والإعلام الرياضي يجامله … خله يبعد عن منصبه وسترون ما قلت..

[ عدد التعليقات: 10 ] نشر منذ 3 أسابيع

ابو ناصر من حقه يتخذ اي قرار صبر كثير لذلك الله يقويك يابو ناصر وحنا معاك

[ عدد التعليقات: 19323 ] نشر منذ 3 أسابيع

يخلي منه مصر واهلها

[ عدد التعليقات: 261 ] نشر منذ 3 أسابيع

الله لا يشغلنا الا بطاعته.
بس لا تحوس الدنيا تكفا.

[ عدد التعليقات: 1677 ] نشر منذ 3 أسابيع

كانو بيقولو انك ابو وجهين ما صدقتهم .

[ عدد التعليقات: 2693 ] نشر منذ 3 أسابيع

من المرجله النسيان والتفكير للامام لابد الواحد ياخذ الثقه بالنفس وعدم الانتقام .

الكلام الرنان مامنه فايده اتمني من تركي ال الشيخ يتذكر ويش منصبه ويرفع من مقداره عن سوالف الورعان والجحلط الذي ضهر من بعض من جمهور نادي الاهلي المصري