• الإثنين 23

    يوليو

” تويتر ” يكشف المستور ويضع تميم في مأزق

” تويتر ” يكشف المستور ويضع تميم في مأزق
طلال الضوي(صدى):

على ما يبدو أن أكثر من يعاني من حملة ” تويتر ” التي استهدفت تطهير الحسابات المقفلة، وإزالة الحسابات الوهمية من قوائم المتابعة، هو النظام القطري، حيث سقط القناع وانكشف المستور.

فبد أن بدأت إدارة ” تويتر ” بإغلاق الحسابات المزيفة، انفضح الأمير القطري المدلل تميم بن حمد، بعدما انخفض عدد متابعيه من 2.6مليون متابع الى 231الف متابع وتبين بأنه اشترى ما يقارب 2 مليون متابع وهمي.

وبذلك انكشفت الشعبية الزائفة التي طالما ادعاها تميم وأعوانه، على حقيقتها، بعد قرار تويتر بمحاربة الحسابات الوهمية والدعائية المنتشرة بهدف تنظيف الشبكة ورفع نسبة الموثوقية فيها.

إقرأ أيضًا:

القناع يسقط.. بعد إزالة ” تويتر ” للحسابات الوهمية.. ٣٩٪ فقط من متابعي الجزيرة حقيقيون


الوسوم:

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 3516 ] نشر منذ أسبوع واحد

اقفط

[ عدد التعليقات: 18226 ] نشر منذ أسبوع واحد

كل ما يدور في قطر مزيف

[ عدد التعليقات: 10990 ] نشر منذ أسبوع واحد

” تويتر ” (يكشف المستور)🤔

من اليوم ورايح ماعاد فيه إلا (فضائح)🤗🤗🤣😜
‘’
﴿ يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ ﴾
,‘
(لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاء جُدُرٍ بَأْسُهُمْ بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّى ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ)
ـ
والله هالصُحف (نعمة) إن كان مواضيع ولامقالات ولاتعليقات نوصل من خلالها رسائل📩للحبيبات اللي خلف الشاشة وحن متكين دون عناء🍵🍫

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *