روى أهالى ضحايا الحادث المروري المأساوي الواقع على طريق جرين الباحة وراح ضحيته امرأتان وإصابة 6 آخرين، والذي أشارت إليه ” صدى ” أمس الأحد، تفاصيل جديدة حول الحادث.

وأوضح أحد الأهالي أن الشاب عبدالرحيم السويدي 19 عامًا كان يقود المركبة وبرفقته والدته وشقيقته وأبناؤها ” ثامر ” 10 سنوات، و ” الجوري ” 7 سنوات، و ” علي ” سنة واحدة، وكانوا عائدين من قريتهم في وادي سيال بعد حفل زفاف ابنتهم في محافظة قلوة.

وأضاف أن المركبة اصطدمت بشاحنة متوقفة على جانب الطريق في مركز الجرين التابع لمحافظة الحجرة، ما أدى إلى وفاة والدته وشقيقته في الحال، بينما أصيب الشاب وأبناء أخته الثلاثة وتم نقلهم إلى مستشفى قلوة العام.

كما أشار إلى أن الشاب وأبناء اخته كانوا في حالة صحية خطرة ما أدى إلى تحويلهم إلى مستشفى الملك فهد بالباحة، حيث ترقد الطفلة الجوري في العناية المركزة في غيبوبة بحالة حرجة، وتعاني من تهتك بالكبد ورضوضا في الرئة والضغط والتنفس المنخفض.

وأصيب شقيقها علي بكسر في الجمجمة وأجريت له عملية جراحية إلا أنه ما زال في غيبوبة، وبينما شقيقهم الثالث ثامر حالته مستقرة ولديه جروح وخدوش فقط، فيما يعاني خالهم من حالته الحرجة ولا يزال في غيبوبة ومصاب بكسور متفرقة في الرجل واليد والفقرة الأولى من الرقبة وضربة في الرأس.

ومن جانبه استجاب أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز إلى مناشده أهالي ضحايا الحادث بعلاج المصابين في مستشفى متخصص، حيث وجه بتقديم كافة الخدمات الطبية والرعاية الصحية للأسرة.

كما وجه أمير المنطقة بتقديم تقرير عن حالة المصابين وما إذا كانت تستدعي نقلهم للعلاج بأحد المستشفيات المتخصصة.

اقرأ أيضًا:

وفاة وإصابة 6 أشخاص في حادث تصادم بالباحة