• الثلاثاء 21

    أغسطس

الشهري: انسحاب الحوثي ” خدعة “

الشهري: انسحاب الحوثي ” خدعة “
فهمى محمد(صدى):

علق المحلل السياسي حمدان الشهري، اليوم الأحد، على إعلان مليشيات الحوثي الإرهابية جاهزيتهم لعملية السلام والانسحاب من المدن وتسليم السلاح إلى الدولة.

وحذر الشهري من الأمر قائلا : ” لا يجب أن تمر علينا خدعة الحوثي، هو يناور ليطلب وقف التقدم من قبل قوات التحالف والدخول في مفاوضات كاذبة ” .
وتابع : ” هناك تحركات دولية لإنقاذه، من السهل أن نعرفهم فهم من رفض العقوبات على طهران ورفض إلغاء الإتفاق النووي معها.

كانت الأمم المتحدة قد تلقت رسائل من جانب الميلشيات الإرهابية تؤكد فيها أنهم باتوا جاهزين لعملية السلام والانسحاب من المدن وتسليم السلاح إلى الدولة.

إقرأ أيضًا:

بعد انهيار صفوفهم.. الحوثيون يسلمون أسلحتهم وجاهزين للانسحاب

 


الوسوم:

4 تعليقات

[ عدد التعليقات: 1409 ] نشر منذ 3 شهور

” علق المحلل السياسي حمدان الشهري، اليوم الأحد، على إعلان مليشيات الحوثي الإرهابية جاهزيتهم لعملية السلام والانسحاب من المدن وتسليم السلاح إلى الدولة. “. تلك التصريحات وخاصة في ما يتعلق جاهزيتهم لعملية السلام والانسحاب من المدن وتسليم اسلحتهم الي الدولة لم تصدر إلا من وزير خارجية حكومة اليمن الجديد خالد اليماني. لا ندري اختلق التصريح ام اضغاث احلام من عنده. ولو كان الخبر جد، لسمعناه من مصادر آخر.

[ عدد التعليقات: 6414 ] نشر منذ 3 شهور

شئ معروف انها الخدعة مثل التي حدثة عام 2009 أعلنوا الاستسلام والانسحاب ثم عادو بالصواريخ البالستية الإيرانية والعتاد الحربي الكامل ومشكلة حكومات اليمن انها تتغير وانقلابات وسرعان ما يسلم الجيش أسلحته للقبائل والمليشيات الحل هو تدميره التام

[ عدد التعليقات: 1217 ] نشر منذ 3 شهور

نريد صعدة راس الافعى غير ذلك سيعاودون الكرة هم كذا الرافضة المكر والخيانة تجري بعروقهم حتى لو تبسم

[ عدد التعليقات: 11219 ] نشر منذ 3 شهور

ينسحبون ولا ماينسحبون [ الذيابة ] صــاحية وضعية الميت ماتثنينا عن جلدهم لآبوهم لآبو من جمعهم.
~
قال الله تعالى: {وَإِذا كُنْتَ فِيهِمْ فَأَقَمْتَ لَهُمُ الصَّلاةَ فَلْتَقُمْ طائِفَةٌ مِنْهُمْ مَعَكَ وَلْيَأْخُذُوا أَسْلِحَتَهُمْ فَإِذا سَجَدُوا فَلْيَكُونُوا مِنْ وَرائِكُمْ وَلْتَأْتِ طائِفَةٌ أُخْرى لَمْ يُصَلُّوا فَلْيُصَلُّوا مَعَكَ وَلْيَأْخُذُوا حِذْرَهُمْ وَأَسْلِحَتَهُمْ وَدَّ الَّذِينَ كَفَرُوا لَوْ تَغْفُلُونَ عَنْ أَسْلِحَتِكُمْ وَأَمْتِعَتِكُمْ فَيَمِيلُونَ عَلَيْكُمْ مَيْلَةً واحِدَةً…}