• الجمعة 14

    ديسمبر

 تفاصيل جديدة حول الطفلة المُعذبة على يد زوجة أبيها

 تفاصيل جديدة حول الطفلة المُعذبة على يد زوجة أبيها
نايف السالم(صدى):

روت والدة الطفلة ” إيلاف ” التي يتم تعذيبها من قبل زوجة أبيها، تفاصيل جديدة حول ماتعانيه ابنتها من تعنيف.

وقالت الأم نقلًا عن مجلة ” سيدتي ” : ” انفصلت عن زوجي بعد ولادتي الطفلة، وأنا الزوجة الثانية له، أما الزوجة الأولى فهي التي تقيم ابنتي عندها الآن، ولديها خمسة أبناء، بقيت إيلاف في حضانتي حتى بلغت عمر ثماني سنوات، إذ سقطت حضانتي لها عقب زواجي، فطلبها أبوها، وأخذها بصك شرعي من المحكمة لتكون في حضانته “ .

وأضافت : ” والدها كان يرفض دائماً زيارتها لي بحجج ومبررات غير مقنعة “ ، مشيرة إلى أنها كانت تحاول زيارة ابنتها في المدرسة لكي تتمكن من رؤيتها، ولكنها كانت تجدها في حالة غيرطبيعية وخائفة باستمرار.

وتابعت: ” اكتشفت أخيراً أن إيلاف كانت تتعرض إلى التعذيب والتعنيف، وترفض البوح بذلك لتهديد زوجة أبيها لها، وضربها، وخنقها، وتجويعها، وتحريض أشقائها عليها “ .

واستدرجت قائلة : ” قبل عشرة أيام، اتصلت بي إحدى عماتها، وأبلغتني أن الخادمة التي تقيم وتعمل عند والد إيلاف هربت بسبب ابنتي، حيث إن زوجته كانت كثيرة التعنيف للفتاة، فخافت وهربت إلى جد الفتاة، وأبدت رغبتها في عدم العمل في منزل طليقي بسبب معايشتها القسوة التي تتعرض إليها إيلاف، فتوجهت عماتها إلى أخيهم لمعاتبته على فعل زوجته بعد أن علمن بما تتعرض له إيلاف، فرد عليهن بغضب شديد لدخولهن منزله، وقام بضرب الخادمة لكشفها الحقيقة “ .

واستكملت : ” ذهبت إلى المدرسة، وشاهدت ابنتي في حالة غير طبيعية، وقالت لي: إن زوجة والدها تخنقها، وتضربها بالخيزران، وتخفي المرآة عنها لكيلا ترى شكلها، كما تجبرها على غسل شعرها بمستحضرات غسيل الملابس ،وأكدت لي أن حياتها تدمرت، وأن زوجة والدها تقول لها ألفاظاً مهينة ” .

إقرأ أيضًا:

مواطنة تستغيث لإنقاذ ابنتها من عنف زوجة أبيها..و ” العمل ” تتفاعل

 


8 تعليقات

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 9 شهور

هذا اثبات لقول الرسول ص (( ناقصات عقل ودين )) هذا من نقص العقل انها تعذب طفله ليس لها ذنب فقط لانها ابنة حرمة اخرى ، خلاص الحرمة الثانية اطلقت ماعد لها شغل فيك لاتزر وازرة وزر اخرى .
دائما النساء وللبراليين ينكرون ان النساء ناقصات عقل ودين بالامس كان تزاحم ومضاربة وخنق في مول في الطائف والسبب رؤية احد المشاهير بالله هذا ايش يدل عليه اذا لم يدل على نقص العقل ؟! يعني ممكن يتورطن في قتل او وحده من المتضاربات مريضه بالقلب وتتوفى في مكانها ويرحون في خبر كان قصاص استغفر الله والسبب احد المشاهير ؟!
انا رجل اقسم بالله ماعندي ولا مشهور واحد ولا اعرف اي اسم من المشاهير ولا ارغب في معرفتهم لاني اعرف انهم مشاهير في التخلف والانحطاط ولن يضيفو شيء لحياتي ولا لثقافتي ولا لديني ولا لدنياي اذن لماذا اتابعهم عشان يجلبون من وراي الملايين وانا مضيع وقتي وفلوسي عشان متابعتهم وهم كسبانين !

[ عدد التعليقات: 153 ] نشر منذ 9 شهور

كلام غير منطقى في مايخص الزيارة لايمكن حرمان الام من الزيارة وكلامها غير صحيح ولاكن هذا الكلام من باب الاثارة والتعاطف لو كانت الام غير سوية من حقها الزيارة

[ عدد التعليقات: 220 ] نشر منذ 9 شهور

ناقصات عقل ودين
نقص العقل يؤدي الى نقص الدين
مثال :
(مضاربه على رؤية احد المشاهير في الطائف )
* نقص العقل يتمثل في الاعتقاد ان شخص ما مشهور وهو ليست كذلك بل مشهور في التخلف والانحطاط
* الايمان بأن ذلك الشخص مشهور ادى الى الرغبة الملحة في رؤيته واخذ سلفي معه
* ادى ذلك الى العنف والضرب بدون سبب
الناتج من العملية السابقة = نقص الدين بسبب مايلي :
– الرغبة في رؤية شخص غير محرم عليهن واخذ صورة معه وهذا لا يجوز لانه يفتح باب للفتنة
– ادت العملية السابقة الناتجة عن نقص العقل الى ضرب اشخصاص بدون سبب وتعطيل مصلحة اشخاص اخرين وهذا لا يجوز شرعا
– اعتقاد ان شخص مشهور لانه يستعرض بنفسه امام الفتيات ويتميلح هذا لايجوز لانه شهرته في الاساس هي في عمل غير صالح وبذلك يكون الفعل جميعه مذموم

[ عدد التعليقات: 217 ] نشر منذ 9 شهور

محمد سعد ظلمت بالتعميم اعرف بعض الشباب والفتيات من اقاربي تربو عند زوجات ابائهم فيهن طيبه حنونه وفيهن ماتخاف الله

[ عدد التعليقات: 7245 ] نشر منذ 9 شهور

الحضانة للام لان الاب ما يربي ابدا يرمي عياله على زوجته او أهله ما يربي ابداً الام أولى بالحضانة حتى بعد تتزوج الحضانة تروح لام الزوجة هذا هو الشرع ان شاء الله تسحب الحضانة من الاب لعدم أهليته للتربية

[ عدد التعليقات: 153 ] نشر منذ 9 شهور

ام محمد تبي تقنعنا انها تعرف الشرع هي لوحدها وهل الزوج بيتقبل اولاد الزوج الاخر ويكون حنون عليهم و هل الام بتستطيع ان توازن بين متطلبات الزوج واولادها اتوقع ان ام محمد تحتاج تروح لطبيب نفسي يعطيها مهديات و ويشرح لها حالتها المستعصية الله لايبتلينا ويرفع عنها

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 9 شهور

الحضانه للأصلح من الزوجين واذا هم متساوين في الصلاح تكون للأم حتى تبلغ .
وهل الأمهات عندهم امهات ؟! ممكن أمها متزوجة وماتبغى اطفال بعظهم تقول وايش ابغى بغثى الاطفال في آخر عمري ؟ ام الزوجة غير مكلفه في اطفال الناس ماهي جمعية خيريه او دار مشردين !
الشرع يقول اذا تزوجت الام يسقط حقها في الحضانه والا عندك اعتراض على القرآن يا امحمد وبتألفي شرع من عندك ؟! اذا الأب غير مؤهل الدولة الله يحفظها موجودة وترعاها

[ عدد التعليقات: 12 ] نشر منذ 9 شهور

ياخي بعض التعليقات سخيفة من الاثنين اللي علقو ( العتيبي و محمد سعد ) اذا عندك كلام زي الناس قوله والا اسكت انت اياه
الحرمه في همها وذولا يتمسخرون ياخي هذي حرارة قلب الام ولو ماشافت هذا الشي صاير لبنتها ماتكلمت دعو القانون ياخذ مجراه وبالتحقيق كل شي يبين
واتقو الله انت وياه وقل خيرا والا فاصمت