• الثلاثاء 21

    أغسطس

توجيه عاجل من النائب العام بشأن الشخص الذي أجبر طفلا على التدخين

توجيه عاجل من النائب العام بشأن الشخص الذي أجبر طفلا على التدخين
عادل الحربي(صدى):

بناء على توجيه معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبد الله المعجب ‏قبضت الجهات الأمنية على شخص ظهر في مقطع فيديو يجبر طفلاً على التدخين.

وتوعدت النيابة العامة بملاحقة كل من تسول له نفسه الاعتداء على المجتمع والتجاوز بحق الآخرين أو التحريض عليهم، ورصد جميع التجاوزات وملاحقة أصحابها حفاظاً على أمن المجتمع وسلامة أفراده، مؤكدة أن لديها الإمكانات اللازمة البشرية والتقنية التي تدعم توجهها الجديد، وأنها لن تسمح بعبث أمن المجتمع أو الاعتداء على خصوصياتهم ومخالفة الأنظمة.

إقرأ أيضا:

بالفيديو.. ” العمل ” تعلن الوصول للشخص الذي أجبر طفلا على التدخين


11 تعليق

[ عدد التعليقات: 1985 ] نشر منذ 5 شهور

والله قرح جو
خل الفلة والهياط تخاويك لأبو زعبل
ترى يمدحون جناح سبعة

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

الحاصل في المجتمع ان الكثير أصيب ( بهوس الشهرة ) حتى لو ذلك كلفه كرامته وبدون تفكير في عواقب الأمور ، الوضع الآن لو قيل لو احد كل براز وتصور وانت تأكل وبينتشر لك مقاطع فديو بأسم ((آكل البراز )) والله فيه ناس بتسويها

[ عدد التعليقات: 5 ] نشر منذ 5 شهور

هوس الشهرة احد الاضطرابات النفسيه والذي ينتج عن عدم الثقة بالنفس و التعرض للإحباط ، ويكون تركيزه على مايفتقده الشخص في ذاته وذلك من يفتقد المال يكون المرض النفسي يدور حول المال فنجد المريض ( يستدين من اجل الظهور ، يسرق ، يصور الفلوس ويعرضها وهكذا )
من لديه عقدة نفسيه في منظره نجده ( يبالغ في الزينه ، يدعو ناس لتصويره من تحت الخفاء وفي العلن يدعهوهم لعدم التصوير وذلك للفت انتباه الناس انه في شخص متجمعين عنده النساء من اجل التصوير بسبب شكله الحلو وهو مايحصل فعلًا. يتجمع النساء عندما يسمعون ذلك التصوير بداعي حب الاطلاع عن هذا الشكل الغريب وهكذا !

[ عدد التعليقات: 10724 ] نشر منذ 5 شهور

لاحــول ولا قــوة إلا بالله . حتـــــى ألحيــــوان مَيســــويــها .😳😠😡.

[ عدد التعليقات: 2726 ] نشر منذ 5 شهور

هذا ياراعي الددسن معطبعها..الله يصيبه

[ عدد التعليقات: 18985 ] نشر منذ 5 شهور

طيب يكون خير

[ عدد التعليقات: 18247 ] نشر منذ 5 شهور

يستاهل الغبي

[ عدد التعليقات: 45 ] نشر منذ 5 شهور

و دقوا لحيه مع راسه حتى نضمن انه يعقل

[ عدد التعليقات: 687 ] نشر منذ 5 شهور

المشكلة ان البعض يصور مقاطع بزعمه انها طريفة او غريبة او مضحكة وينشرها على الملأ بهدف الشهرة ونيل اكبر عدد من المشاهدين وهو يجهل عواقبها وعقوبتها القانونية والجزائية وهنا المشكلة لذلك لابد من توعية المجتمع