• الثلاثاء 21

    أغسطس

في ذكرى البيعة الثالثة.. ” بن سلطان ” يلخص ما شهده العهد الميمون من إنجازات

في ذكرى البيعة الثالثة.. ” بن سلطان ” يلخص ما شهده العهد الميمون من إنجازات
علي القحطاني(صدى):

عبر الأمير بندر بن سلطان عن امتنانه، وتقديره بما تتمتع به البلاد من أمان وحزم، وعزم، وتمسك بالحق، والفضيلة، وإنصاف المظلوم، وإتباع المثل العليا، وإنجازات على جميع الأصعدة، متشرفًا بتجديده لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز البيعة الثالثة.

وقال الأمير بندر بن سلطان، في كلمة له بمناسبة ذكرى البيعة الثالثة،”أتشرف في هذه المناسبة العظيمة بأن أجدد لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -أدام الله عزه- البيعة الثالثة، والتي عاهدنا الله فيها على السمع والطاعة في العسر واليسر وفي المنشط والمكره.

وأكد بن سلطان بأن النقلات التي شهدتها بلاده في الآونة الآخيرة، لم تقتصر فقط على الشؤون الداخلية، بل تطرقت إلى السياسة الخارجية بما يتوافق مع القضايا العربية والإسلامية.

وأوضح في تفصيل: ” على الصعيد العسكري، فإن قواتنا المسلحة أثبتت تميزها في التحديات التي تواجهها في مختلف الجبهات، حيث شهدت قصصاً وملاحم سترويها الأجيال من بطولة جنودنا البواسل وشهداء الواجب، وهذا كله يأتي انعكاساً للبرامج التطويرية الضخمة التي تقودها وزارة الدفاع خلال المدة الماضية “.

واستكمل: ” أما على الصعيد الاقتصادي، فقد شهدت السنوات الثلاث الماضية إصلاحات غير مسبوقة، تهدف إلى جعل المملكة العربية السعودية في مصافّ دول العالم الأول من خلال تدشين رؤية المملكة (٢٠٣٠)، والتي شهد لها القاصي والداني في أهمية أبعادها وركائزها بما يحقق الرفاهية المستدامة للمواطنين ويتلاءم مع مكانة المملكة العظيمة “.

وتابع الأمير بندر بن سلطان قائلاً: ” مولاي، لقد حققت لشعبك الكثير في زمن قياسي؛ فاقتلعت الفساد من جذوره، ووضعت القوانين الحازمة لتضمن حقوق شعبك، ودعوت للانفتاح مع الالتزام بأسس ديننا، فسمحت للمرأة بالقيادة، وفتحت أبواب العروض الترفيهية لجميع فئات المجتمع من أبنائك وبناتك على حد سواء “.