نشرت صانعة السيارات اليابانية نيسان أول صور لسيارتها أرمادا بالشكل الجديد كلياً موديل 2017 والتي سيتم عرضها بمعرض شيكاغو للسيارات وهي تشبه في تصميمها الخارجي بسيارة نيسان باترول.

في الحقيقة إنها تتشابه في تصميمها الداخلي بشكل كبير مع سيارة إنفنيتي QX80, وكذلك فمحرك سيارة نيسان أرمادا الجديدة هو نفس المحرك بسيارة إنفنيتي سعة 5.6 لتر و8 اسطوانات وقوة 400 حصان موصولٍ بناقل سرعة أوتوماتيكي من سبع سرعات بخيارين, بالنسبة لنظام الدفع يمكن التخيّر بينهما, الثنائي والرباعي وكذلك فبإمكان نيسان أرمادا الجديدة تحمّل وزنٍ بقدر 2270 كيلوجرام.

سيتم طرح سيارة نيسان أرمادا الجديدة بثلاث فئات وهي SV وSL والبلاتينيوم, وسوف يتم طرحها للبيع خلال الربع الثالث من العام الجاري.

النظام الداخلي للسيارة به تحديثات كنظام المعلومات والترفيه بشاشة ملونة من 8 إنش, ونظام تدفئة المقاعد الأمامية, وثلاث عشر مكبر صوت في النظام الصوتي المحدّث, والعديد من المزايا التي تحفظُ السلامة والأمان كنظام ينبّه في حال الاقتراب من جسم آخر, ونظام الحماية من السيارات الخلفية والتنبيه في حال اقترابها, نظام الرؤية الشاملة وكذا نظام كاشف للأجسام المتحركة.