تمكنت الفرق الرقابيه ببلدية بحرة الفرعيه بمكه المكرمه من ضبط حوش عشوائي يديره عدد من العمال المخالفون، بعد جولة ميدانية نفذها مراقبي البلديه في اطار جهودهم المكثفة على الأسواق ومحلات بيع وتداول المواد الغذائيه للتأكد من الالتزام بالاشتراطات الصحية.
وقال المهندس فهد حريري مدير الادارة الفنية ان البلديه تكثف نشاطها الرقابي خلال هذه الايام ، وذلك بمتابعة وتوجيهات رئيس بلدية بحرة الفرعيه المهندس رائد الشريف ، مؤكداً بأنها لاتألو جهدا في متابعة كافة المواقع وابعاد كل ما يمكن ان يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين .
وأشار إلى أن مراقبي البلديه تمكنوا أمس من ضبط الحوش ، وهو موقع شعبي وعشوائي بداخله عمال يقومون بإعداد الأسماك وتوزيعها على الاسواق وهي مجهولة المصدر وغير مستوفية للاشتراطات الصحية ، وبعد الوقوف على الموقع تمت مصادرة مايقارب (150) كيلو من الأسماك كانت بحاله سيئه بسبب سوء التحزين، حيث تمت مصادرتها واتلافها واتخاذ الاجراءات النظاميه حيال تلك المخالفات .
وأكد بأن البلدية مستمره في التصدي لأي مخالفات تضر بالاصحاح البيئي ، وذلك من خلال المتابعه اليوميه لمحلات بيع وإعداد وتداول المواد الغذائية، وبهدف المحافظه على سلامه المواطنين والمقيمين .