أكد عمرو بن صالح المدني الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه على أن الهيئة ستكون في موقع أفضل عند العمل والتنسيق المشترك وتبادل الأفكار والتصورات مع الجمهور.
يأتي ذلك على خلفية الجلسة الحوارية التي نظمتها “الهيئة العامة للترفيه” السعودية في مدينة الرياض، يوم أمس، لتبادل الآراء ومناقشة روزنامة الفعاليات الترفيهية للهيئة لعام 2017م.

وشهدت الجلسة حضوراً من ممثلي وسائل الإعلام المحلية، إلى جانب نخبة من الكتّاب والمفكرين وأصحاب الرأي والمؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي.

واستهلت الجلسة بكلمة ترحيبية من أحمد بن عقيل الخطيب، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه، استعرض خلالها استراتيجية الهيئة مؤكداً خطط الهيئة الرامية للاستفادة من مساهمات الجمهور في رسم ملامح قطاع الترفيه في المملكة.
وتم عرض مواد مرئية تحكي قصة الهيئة العامة للترفيه وأهم إنجازاتها لعام 2016 م والتي استفاد منها أكثر من 143 ألف زائر في مدن مختلفة منالمملكة وقام بعد ذلك المهندس عمرو بن صالح المدني، الرئيس التنفيذي لـلهيئة، باستعراض الفعاليات المقترحة في روزنامة الفعاليات الترفيهية لعام 2017م وفتح المجال أمام الحضور لإبداء آرائهم وأفكارهم وتصوراتهم حول السبل الأمثل التي يمكن اعتمادها في سبيل إعداد أنشطة ترفيهية موجهة لجميع المواطنين والمقيمين بالمملكة، مع مراعاة العادات والتقاليد والخصوصية التي يمتاز بها المجتمع السعودي.