أنقذت فرق الدفاع المدني بسكاكا ،مساء اليوم، طفلة (13عاماً) وشقيقها (19 عاماً) وعاملتهما المنزلية،من الغرق في مسبح إحدى الاستراحات بمزارع قيال، ،وتم نقل الشاب والعاملة المنزلية إلى المستشفى لعلاجهما من الإصابات التي لاحقت بهما أثناء محاولة الإنقاذ.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أنه في تمام الساعة (١٧:٥١) من يوم الثلاثاء تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بسكاكا عن حادث سقوط طفلة داخل مسبح بإحدى الاستراحات بمزارع قيال، وعلى الفور انتقلت الفرق اللازمة للموقع.

وأضاف: “عند الوصول تبين أن الحادث عبارة عن غرق طفلة ١٣ سنة بمسبح الاستراحة -ولله الحمد- جرى إنقاذها، وهي بصحة جيدة من قبل أخيها (19عاماً)، والعاملة المنزلية ٤٠ (عاماً)، ولعدم إجادتهما السباحة جرى إنقاذ العاملة من المسبح من قبل المتواجدين بالموقع في حين تم إنقاذ الشاب بواسطة الدفاع المدني ونقلهما إلى المستشفى”.

وأفاد قائلاً: “نتج عن الحادث إدخال العاملة المنزلية والشاب المستشفى، وحالة العاملة المنزلية مستقرة، في حين أن الشاب حالته حرجة”.

وحث الدفاع المدني المواطنين والمقيمين على متابعة أطفالهم، وإبعادهم عن مكامن الخطر، وعدم اقترابهم من المسابح إلا في حال وجود شخص يجيد السباحة، مع تمنياته بالسلامة للجميع.

34ca8aaf52