الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

إطلاق خدمة الدفع عبر حساب بلاكبيري بالسعودية

منذ 10 سنة
0
3952
إطلاق خدمة الدفع عبر حساب بلاكبيري بالسعودية
وكالات

أعلنت كلٌ من شركة “موبايلي” و”بلاكبيري” عن إطلاق خدمة الدفع عبر الهاتف المتحرك لمستخدمي هواتف “بلاكبيري” الذكية في المملكة. وسوف تمكن هذه الخدمة مستخدمي بلاكبيري من مشتركي موبايلي من شراء تطبيقات BlackBerry World والدفع من حسابهم لدى “موبايلي” بحيث تخصم من رصيدهم أو تضاف إلى فاتورتهم. وتسمح هذه الخدمة للمشتركين بإجراء عمليات الشراء أثناء استخدام التطبيقات للحصول على محتوى إضافي لنفس التطبيق أو إضافة مراحل جديدة لتطبيقات الألعاب المفضلة لديهم.

وستكون خدمة الدفع الجديدة متوفرة لكافة مشتركي “موبايلي” بنظام الفاتورة ونظام البطاقات مسبقة الدفع في المملكة والمشتركين بإحدى باقات بلاكبيري. ولضمان إجراء عمليات الشراء والدفع بأمان عبر BlackBerry World يتوجب على المستخدم القيام بذلك عبر إدخال اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بـهاتف “بلاكبيري” والتي تؤمن له وسيلة تعريف مستقلة غير مرتبطة بالجهاز تسمح له بالولوج إلى خدمات وتطبيقاتBlackBerry World.

وقال حمود الغبيني، نائب رئيس شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” للعلاقات والإعلام، أن “موبايلي” تسعى دوماً لتقديم تجربة غنية ومرضية للمستخدمين تؤمن سهولة الاستخدام والأمان، وأن طريقة الدفع الجديدة ستمكن مستخدمي بلاكبيري من الحصول على التطبيقات والألعاب والخدمات من BlackBerry World بطريقة ملائمة وبسيطة وآمنة. كما أشار إلى أن هذه الخدمة الرائدة ستمكن عملاء “موبايلي” من الحصول على مجموعة من مختلف تطبيقات BlackBerry World والاستمتاع بأفضل تجربة استخدام لهواتف بلاكبيري الذكية. وأشار نيك هورتون، المدير الإداري لمنطقة الشرق الأوسط في “بلاكبيري” إلى أن تنامي الطلب في المملكة العربية السعودية على حلول الدفع الآمنة والملائمة للمستهلك لشراء المحتوى الخاص بالهواتف المتحركة. وقال إن خدمة الدفع الجديدة سوف تسمح لمستخدمي هواتف “بلاكبيري” في المملكة بالاستفادة من المجموعة الكبيرة من تطبيقات الخدمات والأعمال والترفيه التي تقدمها منصة BlackBerry World.

التعليقات

اترك تعليقاً