الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

بر جدة تكرم منسوبيها المتميزين والمتطوعين في برامجها عبر حفل “بر ووفاء”

منذ 10 سنة
0
3060
بر جدة تكرم منسوبيها المتميزين والمتطوعين في برامجها عبر حفل “بر ووفاء”
عاطف الحربي

أقامت جمعية البر بجدة حفل “بر ووفاء” لتكريم منسوبيها وموظفيها وذلك بفندق بارك حياة جدة بحضور رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية ومديري الإدارات وجميع منسوبي ومنسوبات الجمعية إلى جانب أعضاء لجنة أصدقاء الأيتام وعدد من المتبرعين.

وتخلل الحفل العديد من الفقرات كان أبرزها تكريم مدير عام الجمعية السابق الأستاذ محمود باقيس من قبل الأدارة والموظفين ولجنة أصدقاء الأيتام، إضافة لمحاضرة للمدرب العالمي رشاد فقيها حول أساليب رفع الهمة للموظفين، كما شهد الحفل فقرات ثقافية، وتوزيع هدايا ودروع على المتمزين من الموظفين والموظفات والمتطوعين.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ مازن بن محمد بترجي خلال كلمته عن الجهود التي بذلها منسوبي الجمعية في كافة الإدارات لتحقيق أهداف الجمعية بكل وضوح وإخلاص، مشيراً إلى أن الجمعية تدعو الكل للمشاركة والتفاعل لتقديم المزيد من الجهود والعطاءات.

كما قدم بترجي الشكر والعرفان للأستاذ محمود باقيس على ما قدمها خلال إدارته للجمعية، وقدم الشكر والتقدير لوزارة الشؤون الاجتماعية وفرعها في محافظة جدة على التعاون المثمر والبناء في دعم سير العمل الخيري والاجتماعي، داعياً الجمعية ومنسوبيها لتقديم المزيد من الخدمات للفئات المتنوعة التي تستهدفها لتحقيق التنمية المستدامة.

كما استشرف الأستاذ وليد باحمدان أمين عام الجمعية في كلمته بوارق الأمل لما تم إنجازه خلال مسيرة الجمعية متأملاً المزيد من التطور والعطاءات، مؤكداً بأن الجمعية تميزت في وضع بصمات واضحة في تطوير العمل الخيري وتطوير برامج رعاية الأيتام والمرضى والمحتاجين وعموم الفقراء وذوي الدخل البسيط.

وقدم باحمدان خالص الشكر للداعمين والمتبرعين وشركاء النجاح الذين ساهموا في هذه المسيرة بفاعلية كما شكر منسوبي الجمعية باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

يشار إلى أن جمعية البر بجدة هدفت من هذا الحفل لتعميق المشاعر الأسرية السامية، ونشر روح الألفة والروح الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين وتعزيز الترابط والألفة والتلاحم ببعضهم البعض، فضلاً عن سعيها لتحفيز منسوبيها للعمل الجاد والدؤوب لتحقيق تطلعات الجمعية وأهدافها المستقبلية بروح الفريق الواحد.

التعليقات

اترك تعليقاً