الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء23 ابريل

ضاحي خلفان يرثي دول العربيع العربي !

منذ 10 سنة
10
4991
ضاحي خلفان يرثي دول العربيع العربي !
دبي

استشهد نائب رئيس الشرطة والأمن العام بإمارة دبي، ضاحي خلفان ببعض أبيات الشعر التي انتقدت واقع الربيع العربي في بعض الدول، مشيرا إلى أن “اثبتنا في الإمارات أن حكم الشيوخ أكثر حكمة وأبعد رؤية وأفضل رعاية وأوسع دراية.”

وتابع خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “تبا لقادات دقوا بيننا فتنا وطوقونا باحزاب ونعرات، اذا كان الربيع ربيع عرب يسيل الدم في طرق الممات.”

وأضاف: “تشرذمت امتي ويل فقادمها اراه ينذر قومي بالشرارات، يا امة سجلت تاريخها همجا هل الربيع كما سمي بثورات؟، فلا سعيد اليمن يملك سعادته وﻻ طرابلس تهنأ بالمسرات وﻻ العراق عراق العرب ان به من قادة الفرس قادات لغارات، وتلك سورية الفيحاء تحرقها نيران إخوان حربا بالعداوات.”

التعليقات

ص
صعفق عدد التعليقات : 2 منذ 10 سنة

للاسف كم انك مغرورا بنفسك وتدعي العلم اليس حريا بك ان تقيم هذه الحرب الاعلامية لتلك الدولة التي تستحل جزيريتك المتاخمة لك بدلا من هذه الهجمة الشرسة لدولة لم تضرك بشي ولم تسحتل لك ارضا ولم تسبيح لك عرضا ..!!

ا
المنار عدد التعليقات : 316 منذ 10 سنة

الفحم بيرخص مع اقتراب فصل الصيف

ا
الحربي عدد التعليقات : 595 منذ 10 سنة

بعض التعليقات التي تسيئ لرموز بعض دول الخليج غالباً تكون من غير ابناء دول مجلس التعاون و يتخفون على انهم سعوديين . ويسيئون بالعبارات لتشويه سمعة السعوديين . كل ما ذكره مدير شرطة دبي صحيح . ويكفي فخر شعب الامارات بحكامه العادلين اهل الجود طورو بلدهم وعزو شعبهم .

ق
قلم صريح عدد التعليقات : 37 منذ 10 سنة

عطوني كوب ،،، بالله عطوني كوب

ا
انت يا عدد التعليقات : 1026 منذ 10 سنة

سبحان الله وجهه مايدل على الخير
حامي عرين المراقص عليه من الله مايستحق

ا
الصارم عدد التعليقات : 316 منذ 10 سنة

تمنيت انك ترثي الجزر الاماراتيه لما تفلو الايرانيين في وجهك و اخذوها

ا
ابو لارا عدد التعليقات : 34 منذ 10 سنة

ياليتكم تعاملون الايرانيين مثل ماتعاملون الاخوان المسلمين

ن
نوافذ عدد التعليقات : 162 منذ 10 سنة

ونعم الرجل بوطنيك وحبك لشعبك الخليجي وحكامهم. وانا اقول ياخلفان ونعم بكل حكام دول الخليج الست. و اسأل متى يوافق بعضهم على الاتحاد الخليجي وتحقيق امنية هذه الشعوب المخلصة لنكون قوة وهيبة ومكانة وعزة وكرامة لدولنا ولشعوبنا بين الدول كافة ونصنع هيبتنا وقوتنا بين الدول لكبح الطامعين بالثروة والارض والخيرات والتمسك بقيمنا الدينية والشرعية واستقرارنا المهدد بتفرقنا وعدم توحدنا. أود منك التطرق لهذا الامر بحكم حبك لدول الخليج وصراحتك الشريفة. الاتحاد مرحب به ولو كبداية بدولتين ومن ثم تبادر البقية وتلحق بإذن الله . بارك الله فيك وفى كل مواطن غيور خليجي.

ا
البراق الهذلي عدد التعليقات : 444 منذ 10 سنة

أشكرك على ماتقوم من تغريدات ضد خوان المسلمين فأنت الذي حذرت أكثر من مره من هذاالحزب الذي جر الويلات على المسلمين
وبفضل من الله سبحانه وتعالى ثم ببعد نظر خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه في اتخاذ الإجواءات التي صدرت مؤخراً ضد كل من ينتسب الى حزب أو يتخذ أي شعارات تدل على انتمائه الى اي حزب
فأصبح من كانو يترززون في القنوات ويغررون الشباب بالذهاب الى مواقع الفتن أصبحو ينكرووون أنهم لم يدعو الى الجهاد فأصبحو يأخذون اللون المسالم
فهم يتلونون على حسب الظروف التي يعيشها المجتمع

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

أحد يرميله عظمه

اترك تعليقاً