الاعداد السابقة للصحيفة
الثلاثاء30 ابريل

بر جدة تكرم 70 يتيماً نظير تفاعلهم مع أنشطة دار الفتيان‎

منذ 10 سنة
0
2498
بر جدة تكرم 70 يتيماً نظير تفاعلهم مع أنشطة دار الفتيان‎
عاطف الحربي

كرمت جمعية البر بجدة 70 يتيماً تقديراً لجهودهم وتفاعلهم مع أنشطة الجمعية خلال الحفل السنوي لدار الفتيان بمشاركة نادي متطوعي جدة وعدداً من الأهالي والمتبرعين والمهتمين بالإيتام.

وخلال كلمته في الحفل أكد الأستاذ وليد أحمد باحمدان أمين عام الجمعية بأن الحفل يقام سنوياً بهدف تكريم الداعمين لأنشطة دار الفتيان والأبناء المتميزين، مشيراً إلى حرص إدارة الجمعية على تفعيل الجوانب الإبداعية لدى الأبناء وإدخال البهجة في قلوب الأبناء وتشجيعهم لتقديم المزيد من العطاء والإبداع.

وبيّن باحمدان بأن الجمعية تحرص على معايشة أبنائها في الدور الإيوائية مع كافة شرائح المجتمع، مشيراً إلى أن الجمعية تولي كل اهتمامها لفاقدي حنان الأبوين إضافة لذوي الظروف الخاصة وتتعامل معهم على أنهم أمانة يجب المحافظة عليها ودرء أي خطر قد يحيط بهم.

وأضاف باحمدان بأن إيواء الأطفال يعد أحد الأنشطة الرئيسية للجمعية حيث ترعى الجمعية العديد من الأطفال عبر دور إيوائية تابعة لها وهي دار الزهراء ودار الفتيان وشقق رجال المستقبل إضافة لدار إيواء الأطفال المستولين حيث تعمل الجمعية على تربيتهم وإعدادهم وتأهيلهم وتعليمهم ليكونوا لبنات صالحة في هذا الوطن المعطاء.

ونوه باحمدان بجهد وتعاون وزارة الشؤون الاجتماعية في توفير سبل الراحة، ومقدماً شكره لكل من دعم الحفل بالحضور والمشاركة والتفاعل.

وتم خلال الحفل تقديم فقرات إنشادية لفتيان الدار وعرض فيلم وثائقي عن أبرز فعاليات وأنشطة الدار واختتم بتسليم دروع وشهادات تقدير لقيادات الدار والجمعية وفتيان الدار والفرق المشاركة والمتعاونة مع الجمعية.

يتيم2

يتيم

يتيم1

التعليقات

اترك تعليقاً