الاعداد السابقة للصحيفة
الاربعاء24 ابريل

سامسونج تسعى لحذف مقطع لاحتراق جالاكسي إس 4 أثناء الشحن

منذ 10 سنة
1
4507
سامسونج تسعى لحذف مقطع لاحتراق جالاكسي إس 4 أثناء الشحن
وكالات

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”، مقطع نشره أحد مستخدمي أجهزة “سامسونج إس 4″، يُظهر فيه احتراق الجهاز بالقرب من المنفذ المُخصص لشحنه.

وأوضح المستخدم ريتشارد وايجاند خلال الفيديو، أن هاتفه من طراز “جالاكسي إس 4″ تضرر بشكل كبير، عقب ترك الجهاز موصولا بكيبل الكهرباء طوال الليل، ليستيقظ صباحا ويتفاجأ بوجود آثار حروق ظهرت بشكل واضح على مدخل الشحن. وأشار ريتشارد إلى أنه أبلغ “سامسونج” بالمشكلة، وبدورها أرسلت إليه بضرورة وجود مقطع فيديو يدعم ادعاءه، وعلى إثر ذلك قام ريتشارد بتصوير المقطع ونشره على “يوتيوب”، فيما قامت “سامسونج” بعرض تسليم جهاز جديد من نفس الطراز، مقابل أن يوقع وثيقة قانونية يتعهد فيها بحذف مقطع الفيديو المنشور، بالإضافة إلى التزامه الصمت حيال الوثيقة، والتنازل عن أي حق بالادعاء على الشركة بالمستقبل.

وقام وايجاند بعد عدة أيام من نشر المقطع الأول، برفع مقطع فيديو جديد، كشف فيه عن تطورات مُشكلته، وأشار فيه إلى أن “سامسونج” عرضت تسليمه جهازا جديدا من نفس الطراز، شريطة توقيعه على وثيقة قانونية يتعهد فيها بحذف مقطع الفيديو من موقع “يوتيوب”، بالإضافة إلى التزامه الصمت حيال الوثيقة، والتنازل عن أي حق بالادعاء على الشركة بالمُستقبل.

وذكرت البوابة العربية للاخبار التقنية، أن “سامسونج” صرحت لموقع “ماشابل” لدى استعلام الأخير عن هذه المشكلة، أن الشركة تهتم بأمن وسلامة مستخدميها، وأن فرع الشركة في كندا على اتصال مع المُستخدم المُتضرر بغية التحقيق في المشكلة.

التعليقات

a
abohmd عدد التعليقات : 72 منذ 10 سنة

طبعاً المهم لا تتاثر الارباح حياة البشر رخيصه عندهم

اترك تعليقاً