الاعداد السابقة للصحيفة
السبت20 ابريل

طالب “معاق” يُهدي معلمه 10 آلاف ريال أخذها من خزنة والده دون علمه

منذ 10 سنة
5
7018
طالب “معاق” يُهدي معلمه 10 آلاف ريال أخذها من خزنة والده دون علمه
ع

قام طالب من طلاب التربية الفكرية بإحدى المدارس الابتدائية الحكومية في الشرائع اليوم (الاثنين) بتقديم هدية لمعلمه الذي تفاجأ بأنها عبارة عن مبلغ مالي قدره 10 آلاف ريال.

وأوضح مصدر بمدرسة بن قتيبة الابتدائية بالشرائع أن المعلم بدر قزعان العتيبي فُوجئ بطالبٍ من طلاب صعوبات التعلُّم يقدم له مبلغ 10 آلاف ريال هدية منه، مشيرا بحسب مصادر صحفية مطلعة إلى استغراب العتيبي وجود هذا المبلغ مع طالب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأضاف أن المعلم بادر إلى إبلاغ مدير المدرسة الذي قام بالاتصال بولي أمر الطالب، طالبا منه الحضور لوجود مبلغ مالي مع ابنه، لافتا إلى اعتذار الأب وقوله إن كان المبلغ أقل من ألف ريال فسأحضر بعد الظهر، وعند إخباره بالمبلغ حضر على الفور وأعرب عن شكره لإدارة المدرسة ورغبته بالتبرع بجزءٍ من المبلغ للمدرسة التي رفضت وأكدت أن ما حدث واجب عليها.

ولفت إلى أن ولي الأمر كشف أنه كان يضع مسدساً محشواً بداخل الخزنة، وحمد الله أن ابنه أخذ المبلغ المالي من خزنة المنزل ولم يأخذ السلاح الموجود بداخلها.

التعليقات

ب
بــنــت حـــــــــــرب عدد التعليقات : 11322 منذ 10 سنة

وليش الخزنه مفتووحه هي ؟؟

ولا يعرف للرقم السري؟؟

ا
الناصح عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

نعم هولاء المعلمين الممتازين اللذين تريدهم في مدارسنا لاعداد الاجيال القادمة المحبة للمعلم والوطن 0 بارك الله فيك ايه المعلم هذا يدل عاى اخلاقك العالية وحسن تعملك مع هذه الفئة التى تحتاج معملة خاصة رحم الله والديك وادخلهم الجنة0

م
ملكة الليالي عدد التعليقات : 3824 منذ 10 سنة

حبه وحب يقدم له هديه

ج
جميله عدد التعليقات : 24 منذ 10 سنة

بغض النظر عن الحدث . الواضح ان الطالب احب المعلم اكيد لحسن تعامله مع الطالب فاحب الطالب ان يقدم له مايوضح محبته . فشكرا للمعلم

ا
الشريف عدد التعليقات : 770 منذ 10 سنة

لله درك ايها الفتى لقد احببت معلمك فاحبك الله الذي احببتة فية

بادرة طيبة من المعل وادارة المدرسة

وجعل تبرع الاب في ميزان حسناتة

اترك تعليقاً