كشفت مصادر خاصة عن استبعاد مشاركة الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب وسط فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أمام الوحدة، مساء الجمعة.

وأشارت المصادر ذاتها أن معاناته من تمزُّقٍ عضلي في الساق، كشفه فحصٌ بالأشعة، أُجرِيَ له الخميس، ووصلت نتائجه بعد ساعاتٍ إلى الجهازين الطبي والفني.

وكان الجهازان ينتظران النتائج على أمل اتخاذ قرارٍ متأخرٍ بضم اللاعب إلى قائمة المباراة، المنتمية إلى الجولة الـ 27 من دوري روشن لكنَّ الفحص أظهر تمزُّقًا بسيطًا في عضلة الساق «السمانة».

وأفادت المصادر ذاتها بأن درجة الإصابة طمأنت المدرب الألماني ماتياس يايسله على نجمِه، لكنه لا ينوي إشراكه أمام الوحدة ولو بوصفه لاعبًا احتياطيًّا، لتجنُّب تفاقم الحالة، التي تحتاج إلى جلسات علاجٍ طبيعي.

ويُشار إلى أن الإسباني جابري فيجا، لاعب وسط الأهلي، عاد إلى مقر النادي الخميس، لاستكمال برنامجه علاجه وتأهيله داخل العيادة الأهلاوية، بعدما عرض إصابته، في الكاحل، على طبيبٍ متخصِّصٍ في أوروبا، أخيرًا، واطمأن على سير العلاج.

ويُشار إلى أن كيسيه شكا من آلام «السمانة» بعد إسهامه في الفوز 1ـ0 على الاتحاد، الإثنين الماضي، ضمن الجولة الـ 26، وغاب، بسببها، عن التدريبات.

والجدير بالذكر أن فيجا أصيب بتمزق في أربطة الكاحل .