يتوجه ٢٨ ألف طالب وطالبة بإدارة تعليم القنفذة غدًا, إلى مقاعد الاختبارات في مختلف مدارس الإدارة للمرحلتين المتوسطة والثانوية، لأداء اختبارات نهاية الفصل الدراسي الأول لهذا العام، تحت إشرافٍ تربويٍ من معلميهم ومتابعة من المشرفين والمشرفات.
وأوضح مدير تعليم القنفذة الدكتور محمد إبراهيم الزاحمي, أن الإدارة أنهت استعداداتها لاستقبال الطلاب والطالبات، وسط أجواء تربوية مثالية، مؤكداً ضرورة بذل الجميع للجهد المطلوب والتكاتف في سبيل توفير بيئة مناسبة لهم، انطلاقاً من حرص الإدارة لتذليل الصعوبات كافة، وتهيئة الظروف لتأدية اختباراتهم بيسر وسهولة، والعمل كفريق واحد طوال فترة الاختبارات.
وحث الإشراف التربوي ومكاتب التعليم, بمتابعة الاختبارات والعمل على مراعاة تنفيذ خطط العمل الزمنية المعدة، من خلال المتابعة الميدانية من جميع المشرفين والمشرفات التربويين، إلى جانب الزيارات الميدانية من قبل القيادات التعليمية ومديري المكاتب للوقوف على سير أداء الاختبارات.
يذكر أنه تم التأكيد على جميع المدارس الالتزام بتسجيل نتائج الطلاب والطالبات أولاً بأول عن طريق النظام المركزي نور، وأن المدارس اتخذت جميع التدابير اللازمة بشأن توعية الطلاب والطالبات بأهمية احترام الكتب المدرسية، وعدم رميها، ووجوب المحافظة عليها.