الاعداد السابقة للصحيفة
الخميس2 مايو

مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية تعقد جمعيتها العمومية

منذ 9 سنة
0
1766
مؤسسة مطوفي حجاج الدول الإفريقية تعقد جمعيتها العمومية
مكة المكرمة

عقدت المؤسسة الأهلية لمطوفي حجاج الدول الإفريقية غير العربية اليوم، الجمعية العمومية العادية للسنة المالية 1435 / 1436 ه بحضور ممثل وزارة الحج محمد بن صالح المعتاز، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة المطوف رامي بن صالح لبني، ونائب رئيس مجلس الإدارة الدكتور عبد الرحمن ماريه، وأعضاء مجلس الإدارة ومجموعة من مساهمي المؤسسة وذلك بمقر المؤسسة بمكة المكرمة.

وأكد رئيس مجلس إدارة المؤسسة خلال الاجتماع أن ميزانية المؤسسة للعام المالي 1435/ 1436 ه أسهمت في تيسير الخدمات وراحة حجاج بيت الله الحرام ممن تتشرف المؤسسة بخدمتهم من الدول الإفريقية غير العربية، بدعم من حكومتنا الرشيدة.

وأفاد أن المؤسسة استطاعت تحقيق نقلات نوعية وكمية في مستوى أدائها وخدماتها المقدمة لحجاج بيت الله العتيق، وحرصت على تطويع التقنية الحديثة والمتطورة في مختلف إداراتها وقطاعاتها الداخلية والخارجية ليتمكن ضيوف الرحمن من أداء مناسكهم بكل يسر وسهولة وأمان، مشيدا في ذات الوقت بإخلاص وتفاني مطوفي ومطوفات المؤسسة، وحرصهم على أداء الواجبات المناطة بهم تجاه زوار بيت الله العتيق.

وناقش المجتمعون عقب استعراض ميزانية العام المالي 1435 / 1436 هـ، الموضوعات المدرجة على جدول أعمال الجمعية العمومية المتعلقة بالميزانية وإقرارها، وكذا الموافقة على اختيار مكتب المحاسب القانوني.

 

التعليقات

اترك تعليقاً