الاعداد السابقة للصحيفة
الجمعة26 ابريل

إيقاف وتغريم لاعب مصري رفع شارة السيسي

منذ 10 سنة
5
3394
إيقاف وتغريم لاعب مصري رفع شارة السيسي
القاهرة

عاقبت لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم اللاعب صلاح أمين مهاجم نادي طلائع الجيش، أحد اندية الدوري التابعة للمؤسسة العسكرية، بالإيقاف لنهاية الموسم الحالي عن كل المسابقات وتغريمه 20 ألف جنيه مصري بسبب رفعه شارة السيسي.

ورفع اللاعب، بعد إحرازه هدفاً في مرمى الإسماعيلي ضمن المرحلة الثامنة من الدوري، شارة سياسية تعبيراً عن مساندته للمشير عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والمرشح المحتمل لخوض انتخابات الرئاسة المصرية.

كما عاقبت لجنة الانضباط برئاسة جمال دياب نادي طلائع الجيش بتغريمه 10 الاف جنيه لعدم ردها على مخاطبات لاتحاد الكرة ولجنة المسابقات، وكان اتحاد الكرة قد قام سابقا بمعاقبة لأحمد عبد الظاهر لاعب اللأهلي بعد رفعه لشارة رابعة المعارضة في النهائي الافريقي.

التعليقات

م
مهنا الخالدي عدد التعليقات : 8 منذ 10 سنة

اخي اتقي الله فيما تكتب مرسي لم يقتل الابرياء و بعدين ترى اسمه عبدالفتاح وليس محمد وثاني شي اتوقع انك …. من راعين شارع الهرم ^_^

ا
ابو علي عدد التعليقات : 44 منذ 10 سنة

نعم صحيح يركب ذيل ؟؟؟ وان شاء الله ان يركب على السيسي حطب جهنم ومن عاونه ووقف معه لقتل الآبرياء العزل والأطفال والنساء في بيوت الله ..

ع
عناد عدد التعليقات : 391 منذ 10 سنة

حتى السيسي عنده شاره ..؟؟؟
البلد اصبحت كلها اشارات يادافع البلاء

أ
أبو فيصل عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

من حق أي لاعب مصري وحتى عربي بأن
يرفع يديه وحتى رأسه للبطل المسلم محمد السيسي ..
وأتضح أن الذي قام وسعى وركض لعمل العقوبه هو إرهابي مصري موالي
للهارب السجين محمد مرسي الذي إحتل رئاسة مصر بمساعدة بعض الشيعة الفلسطينيين والإرانيين مع الدعم الإرهابي الفردي لرؤساء تركيا وقطر ..

م
ملاحظ عدد التعليقات : 620 منذ 10 سنة

اللي يبغى يعبر عن السيسي لازم يركب ذيل

اترك تعليقاً