أصبح نادي الهلال حديث الصحافة العالمية أمس، وذلك بعد تتويجه بكأس السوبر السعودي، على حساب نظيره الاتحاد، ليصل بذلك إلى انتصاره المتتالي رقم 34.

ونشرت عدد من الصحف والشبكات العالمية رأيها حول هذا التتويج، حيث كتبت صحيفة ماركا الإسبانية: “الهلال يزيد سجله من الانتصارات ويترك بنزيما بدون كأس السوبر، وصل النادي السعودي إلى 41 مباراة دون خسارة و34 انتصارا متتاليا، كريم بنزيما لم يلاحظه أحد في المباراة التي كان فيها مالكوم “النجم” الذي تألق حقًا”.

وكتبت صحيفة “infobae” البيروفية: “خسر الاتحاد أمام الهلال نهائي كأس السوبر 4-1 وأحد المتفرجين جلد لاعبًا، لقد كانت ليلة مليئة بالمشاعر المختلطة في اللقاء، حيث حقق الهلال فوزًا ساحقًا، عزز سجلهم الخالي من الهزائم وأطال الكابوس الذي عانى منه غاياردو ضد فريق خورخي جيسوس”.

وشاركت شبكة “tycsports” الأرجنتينية: “سقط الاتحاد في كأس السوبر السعودي وخسر غاياردو نهائي آخر أمام جورجي جيسوس، سحق الهلال منافسه 4-1 في مباراة اللقب، كان غاياردو يحلم بالفوز بأول لقب له في السعودية، لكن الهلال أزال الاحتمال”.

وكتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “تُظهر اللقطات الدرامية لاعب الاتحاد عبد الرزاق حمد الله وهو يتعرض للجلد من قبل مشجع غاضب، بعد أن تم غمره بالمياه أثناء اندلاع الشجار بعد خسارة نهائي كأس السوبر السعودي أمام الهلال، كانت مشاهد مشينة بعد صافرة النهاية”.

وتوّج الهلال بلقب كأس السوبر السعودي للمرة الرابعة، وذلك بعد فوزه على نظيره الاتحاد برباعية لهدف، على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.