أكد الناقد الرياضي حسين بابا أن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال سالم الدوسري يعتبر أسطورة كبيرة مثله مثل الثنيان وسامي الجابر، كما أنه تفوق على جميع لاعبي الدوري.

وأضاف بابا أنه ما هو المنتظر من سالم حتى يقدمه، أكثر منا قدم، مشيرًا أنه استطاع إثبات نفسه، والظهور وسط لاعبين عالميين، فبالنظر إلى مباراة النصر والهلال السابقة نجد أنه قدم فيها أكثر ما قدمه ساديو ماني.

وأشار أن سالم الدسري هو مثال لكل لاعب خليجي ليخبرهم أنه لا شيء مستحيل، مؤكدًا أنه كلاعب يتغنى بما حققه الدوسري، متمنيًا أن يبقى على هذا المستوى.

فيما علّق الناقد الرياضي حمد الدبيخي على هذا الحديث مؤكدًا أن بيئة الهلال تساعد اللاعبين على الإبداع، ولكن لا يمكن مقارنته باللاعبين العالميين، وأنه لاعب رائع لكن ليس كنيمار، كما أنه لا يمتلك بصمة فردية.

فيما تحدث الناقد الرياضي محمد البكيري مؤكدًا أنه يرى أن علي البليهي هو نجم كبير، ونموذج يجب الحديث عنه، وعن تدرجه إلى أن وصل إلى واحد من أقوى الأندية السعودية.

وعن سالم الدوسري فأكد البكيري أنه هو النجم السوبر، وذلك لإنجازاته الكبيرة، وتحوله الكبير بعد عودته من فترة التأهيل، حيث عاد كلاعب آخر، يتمتع بالانضباطية العالية، ومؤثر في فريقه وفي المنتخب.

ولعب نجم الهلال سالم الدوسري مع فريقه 36 مباراة خلال هذا الموسم، أحرز فيهم 18 هدف، كما صنع 6 أهداف آخرين.