أكد مدير الكرة السابق بنادي النصر سالم العثمان، أن الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها حكم مباراة الهلال والنصر محمد الهويش، هي سبب خسارة الأخير في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وأوضح العثمان أن هدف النصر الملغي قبل نهاية الشوط الأول كان صحيحًا من وجهة نظره، كما رأى أنه هناك حالة طرد صريحة لسافيتش كان يجب التعامل معها، مشيرًا إلى ركل علي البليهي لرونالدو، قبل طرد الأخير بسبب هذا الأمر.

وأشار مدير الكرة النصراوي السابق خلال حديثه في صحيفة الرياضية أن الرئيس التنفيذي لنادي النصر الإيطالي جويدو فينجا، ألغى فكرة الاستعانة بحكام أجانب، معللًا ذلك بأنه يثق في الحكم السعودي.

وتابع نه على الرغم من وجود أخطاء تحكيمية، إلا أن مدرب النصر لويس كاسترو يجب عليه إعادة النظر في تشكيلة الفريق، موضحًا أنه يعتمد على لاعبين انتهت صلاحيتهم على حد وصفه.

وأردف أن كاسترو يعتمد على النجم البرتغالي رونالدو في جميع الهجمات، وهنا ليس صحيح، ويجب أن يكون الهجوم من جميع لاعبي خط الوسط، حتى يكون هناك تنوع في الهجوم والتسجيل، مشددًا على ضرورة إعادة ساديو ماني إلى مكانه الحقيقي في الطرف الأيسر.

وعن كأس خادم الحرمين الطرفين، فيرى سالم أن النصر مرشح قوي أن يظفر بالبطولة، وذلك لما يملكه من لاعبين مرعبين الخصومة، منوهًا أنهم فقط في حاجة إلى التجانس بين بعضهم البعض.

وأبان أن الخليج لم يصل إلى تلك المكانة إلا لامتلاكه لاعبين متميزينح، مشددًا على ضرورة محاولة النصر الفوز بكأس الملك، لرد جميل جماهير الفريق.

وشغل سالم العثمان منصب مدير الكرة بنادي النصر في الفترة بينج2013 و2016،التي شهدت تتويج النصر بنسختين متتاليتين من دوري روشن، وكذلك نسخة من كأس ولي العهد.