أوضح الفنان المصري أحمد العوضي حقيقة فيديو متداول عن ظهوره في المكان ذاته مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وفي وقتٍ سابق، انتشر مقطع فيديو لدعوة “سحور” في مصر، أظهرت الفنانة عبد العزيز من بين المدعوين وهي تلتفت ناحية طليقها أحمد العوضي في لحظة وصوله كذلك إلى السحور.

ونفى العوضي في مقابلة تلفزيونية مقابلة طليقته في أي دعوة سحور، لافتًا أن جميع مقاطع الفيديو المتداولة حول التفات ياسمين عند رؤيته “عارية عن الصحة”.

وقال العوضي :”إن قصة حبه مع ياسمين عبد العزيز تخللتها العديد من النجاحات والأزمات وكذلك المرض”، لافتا إلى أنها ساندته بعد طلاقهما وأنها النجمة الأهم على صعيد الوطن العربي.

وأضاف:” الزواج قد ينتهي، إلا أن الحب لا ينتهي، وعلق: “لسه بقول أنها الحب الحقيقي في حياتي، وانفصالنا أقدار، ودا قسمة ونصيب، وانفصالنا كان راقي على قد احترام الناس لينا واحترامنا لنفسنا، الناس تشوف مننا الحلو فتبقى قدوة أننا نصدر طاقة حلوة”.

وشدد على أن الفنانة عبد العزيز هي الحب الحقيقي والوحيد في حياته، لافتة أنه سيظل يعتبرها كذلك، حتى لو جرّت هذه التصريحات انتقادات عليه.

على صعيد آخر ردت ياسمين عبد العزيز بشكل “غامض” على تصريحات العوضي، إذ ما لبثت أن انتهت المقابلة التلفزيونية مع طليقها حتى نشرت عبر خاصية “ستوري” في حسابها في “إنستغرام”، مقطع من أغنية “كدابين” للفنانة شيرين عبدالوهاب.